ست البيت - وصفة سحرية للقضاء على الشعر الجاف -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الاردن - المومني: الأوضاع الإقليمية رفعت المديونية ومعدلات البطالة

 

 

أخبار الاردن - المومني: الأوضاع الإقليمية رفعت المديونية ومعدلات البطالة
أخبار الاردن - المومني: الأوضاع الإقليمية رفعت المديونية ومعدلات البطالة

أخبار الاردن - المومني: الأوضاع الإقليمية رفعت المديونية ومعدلات البطالة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أكتوبر 2017 11:09 مساءً

الواقع اون لاين - المومني: الأوضاع الإقليمية رفعت المديونية ومعدلات البطالة

عمان - بترا - التقى وزير الدولة لشؤون الإعلام والاتصال الدكتور محمد المومني وفدا من مساعدي أعضاء الكونغرس الاميركي الذي يزور المملكة حاليا. واكد المومني خلال اللقاء، امس الاثنين، أهمية الشراكة الاستراتيجية التي تربط الاردن والولايات المتحدة في العديد من المجالات، معربا عن تقديره للدعم والمساعدات التي تقدمها الولايات المتحدة للأردن والتي تسهم في تخفيف الاعباء الاقتصادية ودعم الموازنة وتنفيذ المشروعات التنموية.

ولفت الى ان الوضع الاقليمي والاوضاع السياسية التي مرت بها المنطقة منذ 7 سنوات واغلاق الحدود مع عدد من دول الجوار القت بظلالها على الوضع الاقتصادي واسهمت في ارتفاع المديونية ومعدلات البطالة، حيث شكل اللجوء السوري تحديا وضغطا كبيرا على القطاعات الاساسية والبنى التحتية، معربا عن امله بأن يسهم افتتاح المنفذ الحدودي مع العراق أخيراً في تحريك عجلة الاقتصاد وفي تنشيط بعض القطاعات الاقتصادية. وجدد المومني الموقف الاردني الداعي لإيجاد حل سياسي للازمة السورية وان ينعم الشعب السوري الشقيق بالأمن والاستقرار، مؤكدا حرص المملكة على وحدة التراب السوري ومؤسسات الدولة السورية وعودة الحياة الى طبيعتها.

وفي معرض حديثه عن جهود المملكة في محاربة الارهاب، أشاد المومني بالتعاون القائم مع الولايات المتحدة في المجالات العسكرية المختلفة، مؤكدا ان الاردن يقف في طليعة الدول دفاعا عن القيم الحضارية في مواجهة الارهاب التي تمثله عصابة «داعش» والجماعات الارهابية الاخرى. ولفت الى ان الاردن لم يكتف بمحاربة الارهابيين عسكريا فقط انما من خلال منهج شمولي في محاربة الارهاب، عسكريا وامنيا وايديولوجيا لإظهار الوجه البشع لأولئك الارهابيين، اضافة الى متابعة ومراقبة والتصدي لما يتم بثه من سموم على شبكات التواصل الاجتماعي.

وعن التحديات الاقليمية، أشار المومني الى ان بقاء القضية الفلسطينية طيلة هذه السنوات دون حل، تشكل ذريعة يمكن استغلالها من قبل الارهابيين للدفع بأجندتهم، بما يخلق جوا من عدم الاستقرار، يسهم في ايجاد بيئات حاضنة للتطرف والارهاب.


مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الاردن - المومني: الأوضاع الإقليمية رفعت المديونية ومعدلات البطالة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الاردن - المومني: الأوضاع الإقليمية رفعت المديونية ومعدلات البطالة تم نقلة لك من موقع الرأي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الاردن - المومني: الأوضاع الإقليمية رفعت المديونية ومعدلات البطالة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الرأي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار الاردن - محادين أول عربي يحصل على ميدالية الجمعية الأميركية لعمارة المواقع

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا