ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الاردن - السفير البريطاني يفتتح نادي سيدات الطرة

أخبار الاردن - السفير البريطاني يفتتح نادي سيدات الطرة
أخبار الاردن - السفير البريطاني يفتتح نادي سيدات الطرة

أخبار الاردن - السفير البريطاني يفتتح نادي سيدات الطرة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الخميس 19 أبريل 2018 11:35 مساءً

الواقع اون لاين - الرمثا – بسام السلمان

افتتح السفير البريطاني في عمان إدوارد أوكايدين نادي الطرة الرياضي للياقة البدنية للسيدات، الذي تم إنشاؤه بناءً على دراسة لاحتياجات المنطقة قام بها القادة المجتمعيون ضمن برنامج بناء مهارات القيادة والتنمية المجتمعية-ميرسي كور الأردن.

وتم توفير الأجهزة الرياضية المختلفة للنادي الرياضي الذي يخدم نحو 160 سيدة في الفترة الصباحية التي تبدأ الساعة التاسعة صباحا وتنتهي الساعة الثالثة مساء، فيما تكون الفترة المسائية مخصصة لنحو 140 رجلا.

كما زار السفير البريطاني إدوارد اوكايدين مركز صحي سهل حوران، والذي شهد توسعة شاملة منذ عام 2014، لزيادة الخدمات المقدمة للقاطنين في المنطقة من الأردنيين والسوريين وفق رئيس بلدية سهل حوران زياد الرشيدات مبينا ان المركز كان يخدم قبل التوسعة 150 مريضاً في الشهر، بينما تصل الخدمة الصحية المقدمة الان هذا "اليوم" إلى 150 مريضا يومياً إضافة الى 50 مريضا يشرف عليهم أطباء بلا حدود، والذين تم توفير غرفة خاصة لكوادرهم، ليصبح معدل المرضى المستفيدين من خدمات المركز 2300 مريض شهرياً.

وبين ان خدمات المركز اتسعت لتشمل طبيب أطفال، وطبيب نسائية وتوليد، وطبيب أمراض جلدية، وطبيب باطنية، والطب النفسي، مما رفع من كفاءة الخدمات من جهة ورضى المراجعي من جهة أخرى، إضافة لذلك تم تزويد المركز بجهاز أشعة، وبعض الأجهزة الطبية الأخرى.

وقال السفير البريطاني :» انه لمن دواعي سروري أن أطلع على المزيد من النماذج الحية لمشاريع تنموية محلية يتم تنفيذها بدعم من الحكومة البريطانية؛ بهدف تحسين البنية التحية والخدمات المقدمة والمستجيبة لاحتياجات المجتمعات المحلية المستضيفة للاجئين السوريين والتي تعرضت للعديد من الضغوط ابان الأزمة السورية.

واكد أن الدعم المالي المقدم لا يقتصر على تعزيز البنية التحتية وتنفيذ مشاريع تنموية كالمركز الصحي في سهل حوران، بل ويعزز الوئام الاجتماعي. مبينا انه لنفس هذا السبب تم دعم النادي الصحي الرياضي للسيدات في الطرة حيث يوفر مكاناً آمناً للسيدات في المجتمع المحلي ليس فقط لممارسة التمارين الرياضية وانما لتوفير بيئة محفزة لتبادل الخبرات والمعارف وتأسيس علاقات تدعم تمكين المرأة على مختلف المستويات».

وتعتبر الرمثا ومنطقة سهل حوران من أكثر المناطق تأثراً باللجوء السوري باعتبارها النقطة الجغرافية الأولى لهم داخل الأردن، وكان القطاع الصحي من أكثر القطاعات تأثرأ بهذا اللجوء الكبير.


مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الاردن - السفير البريطاني يفتتح نادي سيدات الطرة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الاردن - السفير البريطاني يفتتح نادي سيدات الطرة تم نقلة لك من موقع الرأي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الاردن - السفير البريطاني يفتتح نادي سيدات الطرة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الرأي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار الاردن - زمزم: منهجيتنا قائمة على التشاركية ومغادرة الإسلام السياسي
التالى أخبار الاردن - "العمل الإسلامي" ينتخب قياداته الشهر المقبل

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا