أقتصاد العراق - روسيا تعزز الروابط مع أوبك -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الامارات - اتفاقيتان بين المختبر المرجعي الوطني و«منزل»

 

 

أخبار الامارات - اتفاقيتان بين المختبر المرجعي الوطني و«منزل»
أخبار الامارات - اتفاقيتان بين المختبر المرجعي الوطني و«منزل»

أخبار الامارات - اتفاقيتان بين المختبر المرجعي الوطني و«منزل»
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 01:08 مساءً

الواقع اون لاين - أبوظبي (الاتحاد)-

أعلن المختبر المرجعي الوطني، وهو جزء من شركة مبادلة للاستثمار، و«منزل» لخدمات الرعاية الصحية، وهي شركة رائدة ومتخصصة في مجال تقديم خدمات العناية المنزلية المخصصة وخدمات إعادة التأهيل والتي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، توقيع اتفاقيتين تهدفان إلى تلبية ودعم الطلب المتزايد على خدمات الرعاية الصحية المنزلية المتخصصة في الإمارات.

وقع الاتفاقيتين في المقر الرئيسي للمختبر بأبوظبي، عبد الحميد القبيسي، الرئيس التنفيذي للمختبر المرجعي الوطني، والدكتور ساربير تانلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة «منزل» لخدمات الرعاية الصحية، بحضور ممثلي الإدارة العليا من كلا الجانبين.

وكجزء من هذا التعاون، سوف يقدم المختبر المرجعي الوطني خدماتٍ مختبرية عالية الجودة لمرضى «منزل»، بينما ستوفر «منزل» بدورها اختصاصيين في مجال العناية الطبية لدعم خدمات جمع العينات لدى المختبر المرجعي الوطني، والتي من شأنها تحسين نتائج التشخيص والعلاجات للمرضى غير المقيمين.

كما وستساعد هذه الشراكة بين القطاعين العام والخاص على الحدّ من مستوى الضغط على البنية التحتية لقطاع الرعاية الصحية، في الوقت الذي يتزايد فيه الطلب على خدمات الرعاية الصحية المنزلية للبالغين والأطفال من المرضى، والذي يقوده ارتفاع مستويات الإصابة بالأمراض الغير قابلة للانتقال، إلى جانب العيوب الخلقية وغيرها من الحوادث التي قد تغيّر مجرى حياة الشخص، كالتعرّض للجلطات. إضافة إلى ذلك، فإن هذه الشراكة تدعم رؤية دولة الإمارات للعام 2021 وأجندتها الوطنية، الرامية لتعزيز مكانة الدولة وجعلها من ضمن أفضل الدول في العالم من حيث جودة الرعاية الصحية.

وقال القبيسي «يسعدنا التعاون مع «منزل» التي تمتلك شراكات عالمية مرموقة، كما وتتمتع بفريق عمل متخصص ومتفان وخدمات متخصصة معروفة. وإن من شأن العمليات التشغيلية الفعالة التي يقوم بها المختبر المرجعي الوطني أن تعزز توفير العناية الطبية المنزلية وتحسين نتائج المرضى من خلال تقديم نتائج مختبرية سريعة وعالية الجودة. وعلاوةً على ذلك، فإن الشراكة ستتيح للمختبر المرجعي الوطني الاستفادة من الموظفين المؤهلين تأهيلاً عالياً ومن حلفائنا لدى»منزل» لخدمات الرعاية الصحية من أجل مساعدة المختبر المرجعي الوطني في المشاريع الخاصة والتي من شأنها إتاحة الفرصة لتقديم خدمة أفضل لعملائنا».

من جانبه، قال الدكتور ساربير تانلي نحن حريصون على تحسين جودة حياة مرضانا وأسرهم من خلال تقديم العلاجات والعناية الطبية المتخصصة في راحة بيئتهم الخاصة. وبصفتنا أكبر شركة مستقلة لتقديم الرعاية الصحية المنزلية في الإمارات وكوننا شركة متخصصة بالسيطرة على الأمراض، فلدينا فريق عمل مكوّن من 400 ممرض ومعالج يقدمّون خدمات الفحص المنتظم من قِبَل الأطباء العامّين، إلى جانب خدمات العلاج الطبيعي، وخدمات الحقن الطبية للفيتامينات والتنفس، والمراقبة عن بعد.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الامارات - اتفاقيتان بين المختبر المرجعي الوطني و«منزل» و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الامارات - اتفاقيتان بين المختبر المرجعي الوطني و«منزل» تم نقلة لك من موقع الاتحاد و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الامارات - اتفاقيتان بين المختبر المرجعي الوطني و«منزل» و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الاتحاد و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الامارات - شرطة دبي توفر خدمة تقسيط المخالفات المرورية عبر بنك دبي الإسلامي - البيان
التالى أخبار الامارات - انطلاق تمرين «الاتحاد الحديدي 6» بين الإمارات وأميركا

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا