ست البيت - سكراب طبيعي لتجديد خلايا البشرة -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الامارات - 203 ملايين درهم مساعدات «بيت الخير» لـ 76 ألف أسرة في 11 شهراً

 

 

أخبار الامارات - 203 ملايين درهم مساعدات «بيت الخير» لـ 76 ألف أسرة في 11 شهراً
أخبار الامارات - 203 ملايين درهم مساعدات «بيت الخير» لـ 76 ألف أسرة في 11 شهراً

أخبار الامارات - 203 ملايين درهم مساعدات «بيت الخير» لـ 76 ألف أسرة في 11 شهراً
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 04:08 مساءً

الواقع اون لاين - سامي عبد الرؤوف (دبي)

بلغ عدد الأسر المستفيدة من جمعية بيت الخير بدبي، منذ بداية العام الماضي وحتى نهاية نوفمبر الماضي، 76 ألفاً و450 أسرة، 42 ألفاً و696 منها مسجلة في أفرع الجمعية في دبي ورأس الخيمة وعجمان والفجيرة، في حين بلغ مجموع الأسر المستفيدة من مراكز هيئة آل مكتوم الخيرية في إمارة دبي، بمناطق البرشاء والعوير وحتا واللسيلي، التي تشرف الجمعية على إدارتها وفق شراكة مع الهيئة، 33 ألفاً و754 أسرة.

وقال عابدين العوضي، المدير العام للجمعية، في تصريح لـ «الاتحاد»: «بلغ إجمالي مساعدات الجمعية خلال 11 شهراً من العام الماضي، 203 ملايين و179 ألف درهم، وسيشهد العام الجاري تحسناً على نوعية الخدمات وزيادة فرص الإسعاد والكفاية من خلال التطور الذي طرأ على المشاريع، ومن غير المتوقع أن تكون هناك زيادة كبيرة في أعداد المستفيدين».

وأضاف: «تقوم (بيت الخير) بالتدقيق على طالبي المساعدة، ومساعدة أكثرهم حاجة، بما يحقق التكافل، مع قيم مضافة تسعى لإسعاد الأسر والحالات المحتاجة، وتزيد من شعورها بالدعم والرعاية، تحقيقاً للتكافل والتلاحم المجتمعي».

وأشار إلى أنه يتم الإنفاق وفق حزمة من المشاريع زادت على 20 مشروعاً، تغطي الأسر والفئات المستهدفة كافة، وقد طورت الجمعية مشاريعها مؤخراً وفق معايير الجيل الرابع للتميز الحكومي، حيث ميزت بين برامج التكافل والدعم المجتمعي وبرامج الإسعاد التي تضيف إلى حياة المستفيدين، بعد أن تحقق لهم الكفاية الممكنة لتحقيق متطلباتهم المعيشية.

ونوه بأنه يتم توزيع المساعدات في «بيت الخير» وفقاً للمشاريع التي يعالج كل منها نوعاً من الاحتياج، حيث بلغ حجم الإنفاق على المشاريع الشهرية لبرنامج الأسر المتعففة ما يزيد على 64.518 مليون درهم، منها 32.850.700 درهم للمشاريع الشهرية للأفرع الأربعة للجمعية، بينما بلغ حجم الإنفاق على البرنامج نفسه بمراكز هيئة آل مكتوم الخيرية التي تشرف عليها الجمعية 31.667.450 درهم. ... المزيد

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الامارات - 203 ملايين درهم مساعدات «بيت الخير» لـ 76 ألف أسرة في 11 شهراً و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الامارات - 203 ملايين درهم مساعدات «بيت الخير» لـ 76 ألف أسرة في 11 شهراً تم نقلة لك من موقع الاتحاد و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الامارات - 203 ملايين درهم مساعدات «بيت الخير» لـ 76 ألف أسرة في 11 شهراً و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الاتحاد و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى مقالات أمراتية - الإدارة الخضراء - البيان

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا