ست البيت - أبرز استخدامات الفازلين للبشرة -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الامارات - إطلاق أول جائزة دولية للنحّالين في الوطن العربي

 

 

أخبار الامارات - إطلاق أول جائزة دولية للنحّالين في الوطن العربي
أخبار الامارات - إطلاق أول جائزة دولية للنحّالين في الوطن العربي

أخبار الامارات - إطلاق أول جائزة دولية للنحّالين في الوطن العربي
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 07:21 صباحاً

الواقع اون لاين - يشهد المنتدى العالمي للابتكارات الزراعية، الذي ينظم من الخامس إلى السادس من فبراير المقبل، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، تدشين الهيئة العربية لتربية النحل، أول كيان مستقل يختص بمربِّي نحل العسل، والعاملين في هذا القطاع بالوطن العربي، تحت مظلة المنظمة العربية للتنمية الزراعية، التي ستفتتح مؤتمرها الدولي الأول خلال أعمال المنتدى. وسيترافق ذلك مع إطلاق أول جائزة للنحالين ومنتجي العسل على مستوى الوطن العربي، تحت اسم جائزة الهيئة العربية لتربية النحل لأفضل عسل طبيعي برعاية جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية، ومجلس أبوظبي للمطابقة والجودة.

  «أبوظبي للرقابة الغذائية» طوّر سلالة نحل إماراتية قادرة على التأقلم مع الظروف المناخية للدولة والمنطقة.

وأكد رئيس اللجنة التأسيسية للهيئة نائب رئيس اتحاد النحالين الدولي لشؤون الشرق الأوسط والدول العربية، البروفيسور أحمد الخازم الغامدي، أن «تأسيس الهيئة حقق أماني المهتمين في الوطن العربي، بأن يكون لهم كيان فعال يتيح الفرصة لجميع المهتمين بالنحل، للمشاركة والإسهام في تطوير هذا القطاع المهم».

وأضاف «أن إنشاء الهيئة سيسهم في تطوير وتنمية قطاع النحل، ويساعد على إيجاد الحلول المناسبة لكثير من المشكلات التي تواجه قطاع النحل على مستوى النحال والصناعة».

وذكر رئيس اللجنة المنظمة للمنتدى، المهندس ثامر راشد القاسمي، أن جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية يرحب بإنشاء الهيئة، باعتبارها مجمعاً حضارياً للعاملين والمهتمين بقطاع نحل العسل، إذ تتيح لهم فرصة تبادل الخبرات والمهارات في ما بينهم، وتعزيز صناعاتهم.

وأشار إلى أن أبوظبي تمتلك حصيلة قيّمة من الإنجازات والأبحاث والدراسات الخاصة بتطوير صناعة نحل العسل، باعتبار هذه الصناعة شقاً مهماً من القطاع الزراعي الذي تسعى الإمارة لتحقيق التنمية المستدامة فيه.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الامارات - إطلاق أول جائزة دولية للنحّالين في الوطن العربي و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الامارات - إطلاق أول جائزة دولية للنحّالين في الوطن العربي تم نقلة لك من موقع الامارات اليوم و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الامارات - إطلاق أول جائزة دولية للنحّالين في الوطن العربي و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الامارات اليوم و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى مقالات أمراتية - الإدارة الخضراء - البيان

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا