رياضة مصرية - الدمرداش رئيساً لنادي الزهور -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الكويت - الكويت: التعاون مع جمهورية مصر. بنّاء ومستمر وتجمعنا معها الأخوّة والإخاء -

 

 

أخبار الكويت - الكويت: التعاون مع جمهورية مصر. بنّاء ومستمر وتجمعنا معها الأخوّة والإخاء -
أخبار الكويت - الكويت: التعاون مع جمهورية مصر. بنّاء ومستمر وتجمعنا معها الأخوّة والإخاء -

أخبار الكويت - الكويت: التعاون مع جمهورية مصر. بنّاء ومستمر وتجمعنا معها الأخوّة والإخاء -
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أكتوبر 2017 11:41 مساءً

الواقع اون لاين - شدد رئيس هيئة الخدمات الطبية الكويتية اللواء الركن محمد الخضر على ان «التعاون بين الكويت ومصر بناء ومستمر وما يجمعنا معهم الا كل أخوة وإخاء»، مشيرا إلى ان «هناك العديد من الطلبة الضباط الذين يتلقون تدريباتهم في جمهورية مصر.».

وقال الخضر في تصريح على هامش مشاركته الاحتفال بالذكرى الـ44 لانتصارات أكتوبر مساء أول من أمس بحضور اللواء أركان حرب رئيس القوات البحرية المصرية محمد عبد العزيز إن «هذا الان هذا "اليوم" له ذكرى عزيزة وطيبة في قلوب الكويتيين والشعوب العربية جميعاً»، مستذكرا مشاركة الجيش الكويتي إلى جانب شقيقه المصري لتحرير أرض الكنانة جمهورية مصر. وامتزاج دماء شهداء الجيش الكويتي الأبرار مع اخوتهم المصريين على أرض جمهورية مصر. الطيبة.

من جهته، تمنى السفير المصري لدى الكويت ياسر عاطف ان «تستمر الانتصارات عبر التلاحم العربي الأصيل لتحقيق طموح شعوبنا ، مؤكدا أن «جمهورية مصر. لن تنسى شهداءها الأبرار ومن بذل الغالي والنفيس لتحقيق هذا النصر من الجيش المصري والجيوش العربية».

بدوره، قال رئيس مكتب الاتصال العسكري المصري بالكويت عميد أركان حرب هشام المسيك: «نحتفل سنويا بذكرى نصر اكتوبر المجيد لنستدعي سجلا مشرفا لأحداث جسام في تاريخ الامة العربية ومرحلة مصيرية من كفاح شعب جمهورية مصر. وحرصا منا جميعا على ان تكون احداث تلك المرحلة حاضرة في وعي وعقول الاجيال المتعاقبة، نستمد منها إلهاما متجددا يشحذ الهمم والعزائم ويعزز في قلوبنا وضمائرنا قيم الوطنية والانتماء».

وأضاف المسيك: «نتوجه بتحية اجلال واكبار لارواح شهداء الجيش الكويتي الذين ضحوا بأرواحهم وامتزجت دماءهم بدماء جنود القوات المسلحة على ارض سيناء الغالية، فإننا وبعد مرور 44 عاما نتوجه بالتهنئة للعالم العربي قيادة وشعوبا لما قدمته من تضحيات خلال الحرب دفاعا عن الاراضي العربية وسعيا لتحريرها في ملحمة عظيمة للتضامن والدفاع العربي المشترك فكان نصرا عربيا بامتياز ومصريا باقتدار».

وثمن المسيك «دور الكويت العظيم في دعم جمهورية مصر. خصوصاً بعد ثورة 30 يونيو لتحقيق مصالح البلدين والامة العربية والاسلامية»، مشيرا الى ان «المعارك لا تنتهي وانما تختلف طبيعتها، فلقد قرر الشعب المصري ان يخوض معركة جديدة معلنا من خلالها الاصرار على تنفيذ خياراته نحو الحرية والسيادة على اراضيه، فقام بثورته في 30 يونيو عام 2013 لتصحيح المسار نحو اهداف ثورة الخامس والعشرين فانحاز الجيش المصري كعادته لخيارات الشعب حينها اهدى المصريون وجيشهم درساً في تجاوز التحديات والمستحيلات في بلد يسعى للبناء والتعاون والحفاظ على السلام».

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الكويت - الكويت: التعاون مع جمهورية مصر. بنّاء ومستمر وتجمعنا معها الأخوّة والإخاء - و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الكويت - الكويت: التعاون مع جمهورية مصر. بنّاء ومستمر وتجمعنا معها الأخوّة والإخاء - تم نقلة لك من موقع الري و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الكويت - الكويت: التعاون مع جمهورية مصر. بنّاء ومستمر وتجمعنا معها الأخوّة والإخاء - و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الري و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار الكويت - الكويت وقعت اتفاقيتي تعاون لدعم

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا