رياضة مصرية - الخطيب غاضب من قناة الأهلي -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الكويت - البحرين: نعتزّ بالتعاون مع الكويت على المستويات كافة -

 

 

أخبار الكويت - البحرين: نعتزّ بالتعاون مع الكويت على المستويات كافة -
أخبار الكويت - البحرين: نعتزّ بالتعاون مع الكويت على المستويات كافة -

أخبار الكويت - البحرين: نعتزّ بالتعاون مع الكويت على المستويات كافة -
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 16 أكتوبر 2017 11:47 مساءً

الواقع اون لاين - عزام الصباح: مشاركة الكويت حرصاً منها على تعزيز فعالية التحالف الدولي في مواجهة الإرهاب

كونا- أعرب رئيس وزراء البحرين الشيخ خليفة بن سلمان أمس، عن الاعتزاز بمستوى التعاون بين البحرين والكويت على المستويات كافة.

وأشاد الشيخ خليفة خلال استقباله نائب رئيس هيئة الأركان العامة في الجيش الفريق الركن الشيخ عبدالله النواف، بالدور المتميز الذي تضطلع به الكويت في دعم جهود التنمية بالبحرين وتجسيدا للروابط والعلاقات الأخوية الصادقة التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين.

من جانبه، أعرب الفريق الركن الشيخ عبدالله النواف عن خالص الشكر والتقدير لرئيس الوزراء على حسن الاستقبال. وأشاد بالجهود التي يقوم بها رئيس الوزراء من أجل تعزيز علاقات الأخوة والمحبة والتعاون التي تربط بين البلدين. وأعرب عن تطلعه أن تشهد الفترة المقبلة، مزيدا من التعاون البناء والمثمر بين البلدين الشقيقين في شتى المجالات.

وكان النواف قد أكد لدى وصوله الى البحرين للمشاركة في فعاليات معرض ومؤتمر البحرين الدولي للدفاع 2017 (BIDEC)، اهمية مشاركة الكويت في مختلف الفعاليات والمؤتمرات والمعارض المعنية بقطاع الدفاع لاسيما الاقليمية منها.وقال ان المعرض يعد فرصة لتبادل الخبرات بين المشاركين والتعرف على اهم الانظمة والمعدات والتقنيات الدفاعية المستخدمة في مجال المعدات والمنظومات العسكرية الدفاعية.

من جانبه، أكد عميد السلك الديبلوماسي سفير الكويت لدى البحرين الشيخ عزام الصباح، أن مشاركة الكويت في المؤتمر تأتي حرصا منها على تعزيز فعالية التحالف الدولي في مواجهة «الإرهاب».واضاف ان هذه المشاركة تعكس حرص الكويت ايضا ودعمها لانجاح أي تجمع و ملتقى إقليمي ودولي تستضيفه اي من الدول الخليجية.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الكويت - البحرين: نعتزّ بالتعاون مع الكويت على المستويات كافة - و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الكويت - البحرين: نعتزّ بالتعاون مع الكويت على المستويات كافة - تم نقلة لك من موقع الري و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الكويت - البحرين: نعتزّ بالتعاون مع الكويت على المستويات كافة - و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الري و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار الكويت - الكويت وقعت اتفاقيتي تعاون لدعم

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا