ست البيت - 7 مشروبات يجب تجنبها قبل النوم -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار المغرب - حرب بين أحزاب الأغلبية الحكومية - جريدة الصباح

 

 

أخبار المغرب - حرب بين أحزاب الأغلبية الحكومية - جريدة الصباح
أخبار المغرب - حرب بين أحزاب الأغلبية الحكومية - جريدة الصباح

أخبار المغرب - حرب بين أحزاب الأغلبية الحكومية - جريدة الصباح
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 06:54 صباحاً

الواقع اون لاين - التجمع الدستوري يتهم يتيم بـ «قلب الفيستة» والدوس على الحقوق

استعرت الحرب الأهلية بين أحزاب الأغلبية الحكومية التي تتجه نحو الانفجار، وربما ستؤدي إلى إسقاط الحكومة، جراء عدم قدرة سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، على صد الهجومات المتتالية لقياديي حزبه ضد قادة التجمع الوطني للأحرار، والاتحاد الدستوري، وتوقيف سياسة تسميم الأجواء بين الأغلبيــة، وتفخيخها بخطابات نارية.
واتفق قادة التجمع الوطني للأحرار، والاتحاد الدستوري، على الرد بقوة على تهجمات قادة العدالة والتنمية بمجلس النواب وأمام الرأي العام.
وجاء رد فعل التجمعيين والدستوريين، ضد خالد البوقرعي، رئيس شبيبة الحزب، الذي فخخ الأغلبية الحكومية، بخطاب ناري هاجم فيه قادة الأغلبية، واتهمهم ب “التنوعير” والهيمنة والتحكم، ومحاربة حزبه “المصباح” لإضعافه، بل وهاجم فريق التجمع الدستوري، بأنه مارس لعبا سياسيا غير نظيف وتحالف رفقة الاتحاد الاشتراكي، والحركة الشعبية، للإطاحة ببنكيران من رئاسة الحكومة، وإظهاره أنه يشكل خطرا على الدولة والمشهد الحزبي.
واستشاط البوقرعي غضبا، لأنه مهدد بفقدان تعدد التعويضات المالية التي يحصل عليها والتي تصل إلى 60 ألف درهم، بفعل تدارس مقترح قانون وضعه الفريق الاشتراكي، بلجنة المالية بمجلس النواب، لمنع ما أطلق عليه “اللهطة” لمراكمة البعض الملايين، فيما آخرون يعانون الفقر وغياب الوظائف.
وهاجم الفريق البرلماني الموحد للتجمع الوطني للأحرار والاتحاد الدستوري، محمد يتيم، وزير تشغيل والإدماج المهني، في سابقة غير معهودة بأنه داس على حقوق الشباب العاطل، وقال ياسين الراضي، “منذ سنوات وأنتم تخطبون بأنكم ستحاربون البطالة، لكن واقع الحال يؤكد أن الحكومة فشلت فشلا ذريعا في محاربتها”.
واتهم الراضي، يتيم قائلا” جلست فوق كرسي الوزارة وتغيرت قناعتك النقابية، وتنكرت لكل الوعود والشعارات التي كنت ترفعها”، مضيفا أن الوزير ظل يلقي خطابات دون جدوى، “أنت زعيم نقابي أو نسيتي، واش قدمتي استقالتك وفين مشات أيام النضال، والشغل حق دستوري”.
ورد يتيم منفعلا أن الذي يدعي النضال، عليه أن يسائل من سرق مجهودات العمال في استغلاليات فلاحية، وهو رد مبطن على والده البرلماني، إدريس الراضي القيادي في الاتحاد الدستوري، الذي يعد من أكبر الملاكين في إقليم القنيطرة.
أحمد الأرقام

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار المغرب - حرب بين أحزاب الأغلبية الحكومية - جريدة الصباح و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار المغرب - حرب بين أحزاب الأغلبية الحكومية - جريدة الصباح تم نقلة لك من موقع الصباح المغربية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار المغرب - حرب بين أحزاب الأغلبية الحكومية - جريدة الصباح و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الصباح المغربية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار المغرب - استخبارات أوربا تقتدي بالأمن المغربي - جريدة الصباح

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا