رياضة - قائمة القلعة البيضاء استعدادا للنصر -
ست البيت - كم ثمن تذكرة دخول القصر؟ «قبلة» من فضلك -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار المغرب - أنقذونا من بائع السمك - جريدة الصباح

 

 

أخبار المغرب - أنقذونا من بائع السمك - جريدة الصباح
أخبار المغرب - أنقذونا من بائع السمك - جريدة الصباح

أخبار المغرب - أنقذونا من بائع السمك - جريدة الصباح
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 06:54 صباحاً

الواقع اون لاين - أعياهم الصبر وأتعبتهم كثرة المراسلات، فقرروا تنظيم وقفات احتجاجية، لعل أصداءها تصل إلى مسامع بعض المسؤولين الذين بدا أن لهم “وجهة نظر” أخرى غير السهر على راحة المواطنين وتوفير شروط الأمن والسلامة والسكينة لهم.
ولم يتبق لتجار بشارع داي ولد سيدي بابا (والطو سابقا) بالدائرة 10 بدرب غلف بالمعاريف بالبيضاء، من خيار غير الاحتجاج في الشارع، بعد أن حول بائع سمك متجول حياتهم إلى جحيم، متخذا من واجهة بائع عطور مستقرا دائما له، “فيه يبيع ويغسل وينظف ويصب الماء ويرمي الأحشاء والمخلفات والأزبال، ثم يرحل إلى حال سبيله”.
وقال أصحاب المحلات التجارية، في شكاية توصلت “الصباح” بنسخة منها، مرفقة بلائحة توقيعات، إن بائع السمك الطري يسيء للمنظر العام ورونق الحي باحتلاله للملك العمومي المجاور لمحلاتهم، في خرق سافر للقانون، كما أنه يعرقل حركة السير والجولان، ناهيك عن الروائح الكريهة والعفونة التي يخلفها وراءه.
وشدد أصحاب المحلات على أن البائع ألحق بهم ضررا كبيرا وجسيما، مطالبين رئيس جماعة المعاريف وعامل مقاطعات أنفا، بالتدخل العاجل بما يخوله لهما القانون، من أجل القيام بالإجراءات الضرورية، لرفع الضرر وحمل المشتكى به على مغادرة المكان، موضحين أنه سبق لهم التقدم بشكاية إلى قائد الملحقة الإدارية 10 بدرب غلف في 23 نونبر 2016 بخصوص الموضوع نفسه، دون أن تجد آذانا صاغية.
ويحس أصحاب الشكايات بالغبن وكثير من الحكرة، إذ كلما طرقوا باب القائد، إلا اسمعهم المبررات نفسها، من قبيل أنه لا يرغب في زعزعة الأمن بالمنطقة، أو أن بائع السمك من ذوي السوابق العدلية (قاتل روح)، أو أنه يستفيد من دراجة ثلاثية العجلات (طريبورتور) في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.
وسئم التجار مثل هذه المسوغات التي تعطي حجة للمشتكى به للتمدد وبسط سيطرته على المكان، مؤكدين أن عددا منهم فضلوا إغلاق محلاتهم، أو عدم فتحها في الفترات التي يكون فيها بائع السمك بالمكان، ما اصاب تجارتهم بالكساد، علما أنهم ملتزمون بدفع الضرائب ومستحقات الدولة بانتظام.
وطالب أصحاب العريضة وزير الداخلية بالتدخل لفتح تحقيق في ما وصفوه تسيبا وفوضى، والضرب بقوة على يد المتجاوزين.
مصطفى شاكري

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار المغرب - أنقذونا من بائع السمك - جريدة الصباح و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار المغرب - أنقذونا من بائع السمك - جريدة الصباح تم نقلة لك من موقع الصباح المغربية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار المغرب - أنقذونا من بائع السمك - جريدة الصباح و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الصباح المغربية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار المغرب - استخبارات أوربا تقتدي بالأمن المغربي - جريدة الصباح

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا