أقتصاد السعودية - المدن والشيخوخة المبكرة -
أقتصاد السعودية - العنصر الغائب في نظام «إيجار» -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار المغرب - إيقاف لص و"بزناس" بمراكش - جريدة الصباح

 

 

أخبار المغرب - إيقاف لص و"بزناس" بمراكش - جريدة الصباح
أخبار المغرب - إيقاف لص و"بزناس" بمراكش - جريدة الصباح

أخبار المغرب - إيقاف لص و"بزناس" بمراكش - جريدة الصباح
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 06:55 صباحاً

الواقع اون لاين - أحالت مصالح المنطقة الأمنية بمقاطعة سيدي يوسف بن علي بمراكش، الاثنين الماضي، على المصلحة الولائية للشرطة القضائية، متهما بالسرقة من داخل السيارات.
وجاء اعتقال الظنين في إطار خطة أمنية محكمة، أسفرت عن اعتقاله متلبسا بالسرقة من داخل سيارة. وجمعت عناصر الشرطة بالمنطقة الأمنية الثانية، عدة معطيات من بعض الشكايات الواردة على مصالح الأمن، تم بفضلها وضع خطة محكمة، اعتمادا على تقنيات الترصد والحراسة، أسفرت عن إيقاف الفاعل وهو متلبس بمحاولة السرقة من داخل سيارة كانت مركونة بإحدى الزوايا.
وأخضع الموقوف في العشرينيات من العمر، للبحث الجنائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، أفضى إلى حجز مجموعة من المسروقات المتحصلة من بعض عمليات السرقة. وفي سياق متصل، تمكنت فرقة محاربة المخدرات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، أخيرا، من حجز 370 قرصا مهلوسا من نوع ” إكستازي “، بعد اعتقال شاب في بداية العقد الثالث من العمر بحي دوار إزيكي، بمقاطعة المنارة بمدينة النخيل. وكثفت عناصر الفرقة المذكورة من تحرياتها، ما مكنها من تحديد هوية المعني بالأمر وفرض حراسة سرية على محل سكناه، إلى حين ضبطه متلبسا بحيازة370 قرصا مهلوسا جلبها للتو من إحدى مدن شمال المملكة.
م . س (مراكش)

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار المغرب - إيقاف لص و"بزناس" بمراكش - جريدة الصباح و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار المغرب - إيقاف لص و"بزناس" بمراكش - جريدة الصباح تم نقلة لك من موقع الصباح المغربية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار المغرب - إيقاف لص و"بزناس" بمراكش - جريدة الصباح و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الصباح المغربية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار المغرب - استخبارات أوربا تقتدي بالأمن المغربي - جريدة الصباح

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا