أخبار مصربة - "الخارجية": نقدر ظروف إثيوبيا -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار عمان - ساعة في الأحوال المدنية بعبري

 

 

أخبار عمان - ساعة في الأحوال المدنية بعبري
أخبار عمان - ساعة في الأحوال المدنية بعبري

أخبار عمان - ساعة في الأحوال المدنية بعبري
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 07:05 صباحاً

الواقع اون لاين - قادتني المصلحة صباح أمس لزيارة إدارة الاحوال المدنية بولاية عبري بمحافظة الظاهرة لتجديد البطاقة الشخصية وتفعيل خدمات الحكومة الالكترونية تلك الخدمة الجديدة في تقنية المعلومات والاتصالات التي تهدف الى التعامل بصورة مرنة وسهلة في انجاز الخدمات الحكومية في الهيئات والدوائر التي ادخلت هذا النظام في معاملاتها.
وما شدني من منظر يحتاج الى دراسة واعادة نظر الازدحام الشديد للمراجعين سواء من العمانيين أوالمقيمين من مختلف الجنسيات داخل وخارج المبنى والانتظار في الدور حسب الارقام من مكتب الاستعلامات بالدائرة .. فهناك كلمة حق لابد لنا من قولها للمسئول والقائمين على رأس العمل .. في هذه الادارة من جهود طيبة وجليلة وحسن استقبال وتنظيم وهذا بلاشك يجعل المراجع يخرج من الادارة وهو يفتخر بالكوادر العاملة واخلاصهم وتفانيهم وما يترتب عليهم من واجب في خدمة وطنهم ومجتمعهم ومادعاني في كتابة هذا الموضوع بالذات هو مناشدة لشرطة عمان السلطانية وماتقوم به من خدمات جليلة ومشهودة يشار اليها بالبنان بتوسعة ادارة الاحوال المدنية بعبري واضافة مكاتب خدمية تتواكب مع الخدمات المقدمة والنهضة التنموية التي تشهدها المدن فولاية عبري من اكبر ولايات السلطنة مساحة وتضم 244 قرية ومترامية الاطراف تجمع بيئتها بين الصحراء والجبل والسهل فلابد من القيام بتوسعة منافذ الادارة كحل للقضاء على الزحمة وطول الانتظار وفك الخلط في تقديم الخدمات بين المراجع المواطن والمقيم والعنصر النسوي فما يحصل حالياً في ارض الواقع بهذه الادارة لابد له من وقفة ونظر فوجود اكثر من مكتب لخدمة المراجعين وانهاء معاملاتهم لاشك بانه سيكون له من الايجابيات والمرونة وتخفيف الضغط على الاخوة والاخوات العاملين بهذه الدائرة وايضا كسب للوقت والجهد واختصاره بكل سهولة ويسر.
وأخيراً أسجل كلمة شكر لمدير ادارة الاحوال المدنية بعبري على سعة ورحابة صدره ومتابعته شخصياً للعمل ووقفته مع المراجعين في إنهاء معاملاتهم .. وهذه اللفتة منه جعلتني أنسى تعب ساعة الانتظار في قائمة المراجعين وأيضاً انعكست بالرضا على جميع المراجعين بالدائرة.

سعيد بن علي الغافري
مسؤول مكتب () بعبري

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار عمان - ساعة في الأحوال المدنية بعبري و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار عمان - ساعة في الأحوال المدنية بعبري تم نقلة لك من موقع الوطن عمان و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار عمان - ساعة في الأحوال المدنية بعبري و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الوطن عمان و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار عمان - بلدية مسقط تنفذ حملة موسعة لإزالة المباني المهجورة والمشوهة للمنظر العام في السيب
التالى أخبار عمان - اجتماع المجلس البلدي بالبريمي

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا