Warning: session_start(): open(/tmp/sess_ljkagr8sv1mbqbm2klnijd6tu0, O_RDWR) failed: No space left on device (28) in /home/wakionline/public_html/libs/loader.php on line 0
محافظات مصر - وصول ماهينور المصري إلى الإسكندرية تمهيدًا لإخلاء سبيلها
سنت الكل - 5 نصائح لمواجهة تقصف الشعر -
نصائح وفوائد - أنواع الأنيميا وطرق التعامل معها -
ست البيت - أعراض صادمة لمرض الزهايمر ومراحله -
ست البيت - شاهد.. إطلالة زوجة تامر حسني في لندن -
ست البيت - نصائح للحفاظ على صحة الكلي -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

محافظات مصر - وصول ماهينور المصري إلى الإسكندرية تمهيدًا لإخلاء سبيلها

 

 

محافظات مصر - وصول ماهينور المصري إلى الإسكندرية تمهيدًا لإخلاء سبيلها
محافظات مصر - وصول ماهينور المصري إلى الإسكندرية تمهيدًا لإخلاء سبيلها

محافظات مصر - وصول ماهينور المصري إلى الإسكندرية تمهيدًا لإخلاء سبيلها
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 02:04 مساءً

الواقع اون لاين - وصول ماهينور المصري إلى الإسكندرية تمهيدًا لإخلاء سبيلها

01:43 م الإثنين 15 يناير 2018

الإسكندرية- محمد البدري:

وصلت ماهينور المصري إلى الإسكندرية، الان هذا "اليوم" الاثنين، قادمة من سجن الأبعادية بدمنهور، إلى مجمع محاكم الإسكندرية، بعد يوم من الحكم ببراءتها في قضية ترسيم الحدود المعروفة إعلاميا بقضية "تيران وصنافير".

أعلنت ذلك الناشطة السكندرية نهى كمال، وقالت إنه من المقرر أن يتم استكمال إنهاء إجراءات الإفراج عنها، لتخرج من المحكمة إلى مديرية أمن الإسكندرية.

وأوضحت صديقة ماهينور المصري، في تصريح لـ"مصراوي" أن الخطوات المنتظر أن يواجهها الناشطون الصادر بحقهم حكم بالبراءة تتضمن نقلهم إلى السجون التي كانوا نزلاء بها لإنهاء بعض الإجراءات القانونية، يليها ترحيلهم إلى مديرية أمن الإسكندرية، ومنها إلى أقسام الشرطة التابعين لها، وفقا لمحل سكنهم.

وقضت محكمة جنح مستأنف منتزة أول، بالإسكندرية، أمس اول ايام الاسبوع، ببراءة كل من الناشطة السياسية ماهينور المصري والناشط السياسي معتصم مدحت الصادر بحقهما حكم بالحبس عامين على خلفية قضية التظاهر ضد اتفاقية ترسيم الحدود التي ضمت بموجبها السعودية جزيرتي تيران وصنافير.

يأتي ذلك بعد أن أصدرت محكمة جنح منتزة أول بالإسكندرية، في 30 ديسمبر الماضي، بحبس المحامية الحقوقية ماهينور المصري، لمدة سنتين، و3 سنوات لـ4 نشطاء آخرين غيابيا، هم كل من المحامية أسماء نعيم، المحامي وليد العماري زياد أبوالفضل- عضو حزب العيش والحرية، والناشط السياسي معتصم مدحت.

ورفضت المحكمة في وقت سابق حضور المحامين خالد علي ومحمد رمضان ومحمد عواد بالتوكيلات بالنيابة عن المتهمين وأصرت المحكمة على حضور المتهمين وحضرت ماهينور المصرى ومعتصم مدحت، ليحصلا على البراءة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - محافظات مصر - وصول ماهينور المصري إلى الإسكندرية تمهيدًا لإخلاء سبيلها و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - محافظات مصر - وصول ماهينور المصري إلى الإسكندرية تمهيدًا لإخلاء سبيلها تم نقلة لك من موقع مصراوي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر محافظات مصر - وصول ماهينور المصري إلى الإسكندرية تمهيدًا لإخلاء سبيلها و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا مصراوي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى محافظات مصر - التحقيق في تسريب نتائج امتحانات "الإعدادية" ببني سويف قبل اعتمادها رسميًا

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا


Warning: Unknown: open(/tmp/sess_ljkagr8sv1mbqbm2klnijd6tu0, O_RDWR) failed: No space left on device (28) in /home/wakionline/public_html/libs/loader.php on line 0

Warning: Unknown: Failed to write session data (files). Please verify that the current setting of session.save_path is correct () in /home/wakionline/public_html/libs/loader.php on line 0