ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

محافظات مصر - "عبدالباسط".. من طالب معين بالواسطة في المنيا إلى محافظ متهم بالفساد بالمنوفية

 

 

محافظات مصر - "عبدالباسط".. من طالب معين بالواسطة في المنيا إلى محافظ متهم بالفساد بالمنوفية
محافظات مصر - "عبدالباسط".. من طالب معين بالواسطة في المنيا إلى محافظ متهم بالفساد بالمنوفية

محافظات مصر - "عبدالباسط".. من طالب معين بالواسطة في المنيا إلى محافظ متهم بالفساد بالمنوفية
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 03:26 مساءً

الواقع اون لاين - "عبدالباسط".. من طالب معين بالواسطة في المنيا إلى محافظ متهم بالفساد بالمنوفية

03:03 م الإثنين 15 يناير 2018

المنيا – محمد المواجدي:

بعد ساعات من إعلان هيئة الرقابة الإدارية سقوط محافظ المنوفية الدكتور هشام عبدالباسط، في وقائع فساد، ولا حديث يعلو في مدينة المنيا، مسقط رأس "عبد الباسط"، عن فساده خلال عمله في المدينة، وقبل نقله إلى المنوفية بعد تورطه في واقعة فساد.

داخل قرية المطاهرة في مركز أبوقرقاص جنوبي مدينة المنيا، وُلد وعاش "عبدالباسط"، وخلال التحاقه بكلية الآداب جامعة المنيا، توّسط له والده الذي كان يشغل منصب مدير شؤون العاملين، وحصل له على وظيفة أمين معمل في المديرية بـ"الشهادة الإعدادية"، ضمن نسبة الـ"5%"، وبعد حصوله على ليسانس الآداب قام بتسويه وظيفته ونُقل إلى مبنى ديوان عام المدينة، وإلحاقه إلى الرقابة والمتابعة.

وقال عدد من زملاء "عبد الباسط" السابقين، خلال عمله داخل الديوان العام بالمنيا، إنّ عام 2002 كان نقطة تحول فارقة في حياته، بعد أن نشأت بينه واللواء حسن حميدة محافظ المنيا آنذاك علاقة قوية، وتوطيدها عن طريق أحد أقاربه، وحصل بسببها على عدة مزايا منها نقله إلى الرقابة والمتابعة، وعقب رحيل "حميدة"، وتولي اللواء فؤاد سعد الدين مسؤولية المدينة خلفًا له، توالت الشكاوى التي تحمل تورطه في شبهات فساد والاستفادة من موارد المحاجر وصرف مكافآت لنفسه دون باقي الموظفين، وأنه كان يرفض إرسال اللجان الرقابية إلى الجهات الصحية، لأن والده كان يعمل مديرًا لشؤون العامين، حتى أـطاح به المحافظ، ونقله إلى وظيفة إدارية في مجلس مدينة ملوي، وبسبب تواصله وعلاقته الجيدة بمحافظ المنيا الأسبق اللواء حسن حميدة"، والذي كان يشغل منصب محافظ المنوفية استعان به ونقله إلى المنوفية وعيّنه رئيس حي، ثم تدرج في الوظائف التنفيذية ليصل إلى سكرتير عام ثاني، ثم غيّر محل إقامته واصطحب جميع أفراد أسرته إلى الإسكندرية، وعقب رحيل "حميدة"، نقله المحافظ الجديد إلى رئيسًا للوحدة المحلية بالسادات، حتى فوجئ الجميع بتوليه منصب محافظ المنوفية.

وعقب تعيين "عبدالباسط"، محافظا للمنوفية، أرسل مُحامي في المنيا، يُدعى "حسن. س. ح"، رسالة إلى المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء وقتها نشر نسخة منها على "فيس بوك"، حذّر فيه من فساد "عبدالباسط" خلال عمله في المنيا.

وكانت الرقابة الإدارية ألقت القبض عصر الأحد، على محافظ المنوفية هشام عبدالباسط ورجلى أعمال لتورطهم في وقائع فساد، وتم توقيف المحافظ بمدينة السادات بسبب واقعة تخصيص قطعة أرض لأحد رجال الأعمال "رضا. ح"، مقابل الحصول على مبلغ 2 مليون جنيه.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - محافظات مصر - "عبدالباسط".. من طالب معين بالواسطة في المنيا إلى محافظ متهم بالفساد بالمنوفية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - محافظات مصر - "عبدالباسط".. من طالب معين بالواسطة في المنيا إلى محافظ متهم بالفساد بالمنوفية تم نقلة لك من موقع مصراوي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر محافظات مصر - "عبدالباسط".. من طالب معين بالواسطة في المنيا إلى محافظ متهم بالفساد بالمنوفية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا مصراوي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى محافظات مصر - التحقيق في تسريب نتائج امتحانات "الإعدادية" ببني سويف قبل اعتمادها رسميًا

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا