ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار المحافظات - زيارة سفير الإمارات لأسوان × 5 معلومات

 

 

أخبار المحافظات - زيارة سفير الإمارات لأسوان × 5 معلومات
أخبار المحافظات - زيارة سفير الإمارات لأسوان × 5 معلومات

أخبار المحافظات - زيارة سفير الإمارات لأسوان × 5 معلومات
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 23 يناير 2018 09:10 صباحاً

الواقع اون لاين - أجرى المهندس جمعة مبارك الجنيبى سفير دولة الإمارات بمصر ومندوبها الدائم بجامعة الدول العربية والوفد المرافق له زيارة لمدينة أسوان، واستقبل الوفد بحفاوة شعبية ورسمية كبيرة، تضمنت الزيارة لقاء محافظ أسوان، وكما شملت زيارة سفير دولة الإمارات العربية الشقيقة جولة لزيارة المعالم السياحية بأسوان .

"اليوم السابع" يقدم أهم 5 معلومات فى زيارة سفير الإمارات لمحافظة أسوان..

أولا: تم الاتفاق بين اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان والسفير الإماراتى على التنسيق لمشاركة إحدى المؤسسات أو الجهات المانحة الإماراتية لتنفيذ مشروع خفض منسوب المياه الجوفية بمدينة أسوان، وخاصة أن أكاديمية البحث العلمى قد استكملت الدراسة الفنية المتعلقة بالحلول العلمية لإنهاء هذه المشكلة مما يساهم فى الحفاظ على الثروة العقارية وحماية الأرواح والممتلكات، بجانب القضاء على هذه الظاهرة التى تتسبب فى تهالك شبكات مياه الشرب والصرف الصحى.

ثانيا: وافق السفير الإماراتى على تلبية دعوة محافظ أسوان بزيارة المحافظة مرة أخرى للإطلاع أكثر على المقومات المتنوعة لها سياحياً واستثمارياً فى ظل الموقع الجغرافى لأسوان باعتبارها البوابة الرئيسية على الأسواق الأفريقية.

ثالثا: أكد المهندس جمعة الجنيبى على عمق الروابط والعلاقات الأخوية بين الشعبين الإماراتى والمصرى وهو الذى تم ترجمته على أرض الواقع فى تبنى الشركات والمؤسسات الإماراتية للعديد من المشروعات الاستثمارية ومنها قيام إحدى الشركات باستصلاح 30 ألف فدان بمنطقة توشكى.

رابعاً: تبادل محافظ أسوان والسفير الإماراتى إهداء دروع المحافظة والسفارة، وذلك تعبيراً عن روح الأخوة والعلاقات والوطيدة بين الشعبين الشقيقين.

 خامسا: زار الوفد الاماراتى المعالم السياحية والأثرية المختلفة بمدينة أسوان والتى شملت السوق السياحى ومتحف النوبة والسد العالى، بالإضافة إلى مشاهدة عرض الصوت والضوء بمعابد فيلة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار المحافظات - زيارة سفير الإمارات لأسوان × 5 معلومات و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار المحافظات - زيارة سفير الإمارات لأسوان × 5 معلومات تم نقلة لك من موقع اليوم السابع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار المحافظات - زيارة سفير الإمارات لأسوان × 5 معلومات و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اليوم السابع و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى محافظات مصر - التحقيق في تسريب نتائج امتحانات "الإعدادية" ببني سويف قبل اعتمادها رسميًا

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا