ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار قطر - وزير العمل الفلبيني يشيد بجهود قطر في تعزيز حقوق العمال

 

 

أخبار قطر - وزير العمل الفلبيني يشيد بجهود قطر في تعزيز حقوق العمال
أخبار قطر - وزير العمل الفلبيني يشيد بجهود قطر في تعزيز حقوق العمال

أخبار قطر - وزير العمل الفلبيني يشيد بجهود قطر في تعزيز حقوق العمال
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 02:24 صباحاً

الواقع اون لاين - الدوحة- قنا: اجتمع سعادة الدكتور عيسى بن سعد الجفالي النعيمي وزير التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية مع سعادة السيد سلفيستر بيلو وزير العمل في جمهورية الفلبين، وذلك على هامش زيارته والوفد المرافق لدولة قطر.

تم خلال الاجتماع بحث العلاقات الثنائية بين البلدين في المجالات ذات الاهتمام المشترك، والسبل الكفيلة بدعمها وتطويرها، كما قدم سعادة وزير التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية عرضاً للتشريعات والإجراءات التي قامت بها دولة قطر في حماية ورعاية حقوق العمالة الوافدة، وذلك بحضور مسؤولين من وزارة الداخلية ووزارة الخارجية ووزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية.

من جانبه، أشاد وزير العمل في جمهورية الفلبين، بجهود دولة قطر في تعزيز وضمان حقوق العمال من خلال القوانين والإجراءات التي يجري تطبيقها، كما أثنى سعادته على الإنجازات التي حققتها دولة قطر بشأن رعاية العمالة الوافدة من إنشاء مدن سكنية للعمال بمواصفات عالية، ولجان لفض المنازعات العمالية لتسهيل إجراءات التقاضي لهذه الفئة التي تحتاج إلى رعاية.

وأشار إلى العلاقات المتميزة والتعاون والتنسيق المستمرين بين وزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية بدولة قطر ووزارة العمل والتوظيف بجمهورية الفلبين.

وعبر الوزير الفلبيني عن امتنانه بصدور القانون رقم (21) لسنة 2015 بتنظيم دخول وخروج الوافدين وإقامتهم والذي ألغى نظام الكفالة، وبالقانون رقم (15) لسنة 2017 بشأن المستخدمين في المنازل، والذي أضفى على العمالة المنزلية الحماية القانونية.

وثمن الوزير الفلبيني الجهود الكبيرة التي تبذلها وزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية لحماية العمالة الوافدة بشكل عام من خلال الإدارات المعنية بها.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار قطر - وزير العمل الفلبيني يشيد بجهود قطر في تعزيز حقوق العمال و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار قطر - وزير العمل الفلبيني يشيد بجهود قطر في تعزيز حقوق العمال تم نقلة لك من موقع الراية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار قطر - وزير العمل الفلبيني يشيد بجهود قطر في تعزيز حقوق العمال و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الراية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار قطر - Twitter

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا