رياضة - حسام البدري يصدم لاعب الأهلي -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار السعودية - "الكتابة على الحذاء".. طريقة جديدة للغش بتوقيع طالبة مصرية

 

 

أخبار السعودية - "الكتابة على الحذاء".. طريقة جديدة للغش بتوقيع طالبة مصرية
أخبار السعودية - "الكتابة على الحذاء".. طريقة جديدة للغش بتوقيع طالبة مصرية

أخبار السعودية - "الكتابة على الحذاء".. طريقة جديدة للغش بتوقيع طالبة مصرية
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 01:42 مساءً

الواقع اون لاين - "تجارة إسكندرية".. سماعة تحت الحجاب وطالب ابتلع أداة الغش

أعلن الدكتور السيد الصيفي، عميد كلية التجارة بجامعة الإسكندرية "شمال القاهرة" الإثنين، عن ضبط 9 حالات غش جديدة سواء تلبس بالغش والشروع فيه أو الإخلال بنظام الامتحان خلال امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2017 /2018 لطلاب الفرقة الأولى انتساب.

وقال «الصيفي»، في تصريحات نقلتها صحيفة "المصري اليوم"، إن الطلاب استخدموا أحدث تقاليع الغش، حيث تم ضبط طالبة تقوم بتدوين «برشام» بخط صغير على حذاء خاص بها حتى تتمكن من الغش، بالإضافة إلى 6 طلاب آخرين يكتبون بعض الإجابات على أيديهم، فضلا عن ضبط حالة غش بالموبايل، وآخر ابتلع أداة الغش المستخدمة ظنًا منه أنه هرب من الإحالة إلى التحقيق.

وأشار إلى أنه تم إحالة الطلاب الـ9 إلى مجالس تأديب للتحقيق معهم بمعرفة الشؤون القانونية في محاضر الغش التي وردت من مراقبي اللجان وتطبيق اللائحة عليهم لإصدار القرارات التأديبية بحقهم.

وأضاف العميد أن الحصيلة النهائية منذ بدء الامتحانات وحتى بداية الأسبوع الثالث وصلت إلى 79 حالة في كلية التجارة، مشيرا إلى تضاؤل العدد مقارنة بامتحانات العام الماضي، مضيفا: «أنه للأسف فإن الطلاب يبتكرون وسائل حديثة غير معلومة للغش مثل سماعة البلوتوث الخاصة بالموبايل والتي تضعها الطالبة تحت الحجاب أو الطرحة الخاصة بها ما يصعب معه خلع النقاب أو الحجاب وكذا وسائل أخرى مثل الأوراق العلمية والمعلومات المدونة على أدوات مدرسية (آلات حاسبة) أو معلومات مصورة على أجهزة التليفون المحمول وأخيرا الحذاء».

وطالب «الصيفي»، مباحث المصنفات، بملاحقة ومداهمة مكتبات التصوير الموجودة في مواجهة المجمع في شارع سوتير، حيث تقوم بطباعة المذكرات وتصغيرها إلى الحجم الذي يسمح باستخدامها كأداة غش إذ أن حيازة تلك المذكرات تعد مخالفة تأديبية تعرض حائزها للفصل من الكلية لمدة عام طبقا لأحكام القانون.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار السعودية - "الكتابة على الحذاء".. طريقة جديدة للغش بتوقيع طالبة مصرية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار السعودية - "الكتابة على الحذاء".. طريقة جديدة للغش بتوقيع طالبة مصرية تم نقلة لك من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار السعودية - "الكتابة على الحذاء".. طريقة جديدة للغش بتوقيع طالبة مصرية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا صحيفة سبق اﻹلكترونية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار السعودية - مركز الخليج العربي للدراسات الإيرانيَّة الأول سعوديًّا والعاشر إقليميًّا

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا