أخبار الفن - دواين جونسون يستقبل مولودته الثالثة -
أقتصاد - مؤشرات الأسهم الأمريكية تغلق مستقرة -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار السعودية - مركز الملك سلمان يوزع سلالاً غذائية وتموراً لليمنيين

أخبار السعودية - مركز الملك سلمان يوزع سلالاً غذائية وتموراً لليمنيين
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 8 أبريل 2018 12:25 مساءً

الواقع اون لاين - وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، السبت، ألف سلة غذائية على قرى وادي الملح بمديرية نهم في محافظة صنعاء، يستفيد منها ستة آلاف فرد، وهي من إجمالي المخصص للمحافظة والبالغ 18919 سلة غذائية، ضمن خطة العمليات الإنسانية الشاملة في اليمن. ويأتي التوزيع ضمن المشروعات الإغاثية والإنسانية التي يقدمها المركز لمحافظات اليمن كافة دون تمييز.

إلى ذلك، بدأ مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية توزيع 4500 كرتون من التمور في عشرة مراكز في مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة يستفيد منها 27000 فرد، وهي من إجمالي المخصص للمحافظة من التمور والبالغ ألف طن، وذلك ضمن خطة العمليات الإنسانية الشاملة في اليمن.

ويأتي التوزيع في إطار المشروعات الإغاثية والإنسانية المتنوعة التي يقدمها المركز للمحافظات اليمنية كافة دون تمييز.

هذا، وكانت ثمان شاحنات إغاثية مقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، وصلت، السبت، إلى مديرية الحزم بمحافظة الجوف.

وتشتمل القافلة على 2300 سلة غذائية، تزن السلة الواحدة 74 كيلو غرام، من المواد الغذائية الأساسية، تمهيدًا لتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجاً في المحافظة في الأيام القليلة المقبلة، وذلك ضمن خطة العمليات الإنسانية الشاملة في اليمن.

ويأتي التوزيع في إطار المشروعات الإغاثية والإنسانية التي يقدمها المركز للأشقاء في اليمن التي بلغت حتى الآن 217 مشروعًا شملت المحافظات اليمنية كافة دون استثناء.

98ae239746.jpg كراتين من التمور وزعت في مراكز مديرية الخوخة
c3c86e8398.jpg توزيع ألف سلة غذائية على قرى وادي الملح بمديرية نهم

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار السعودية - مركز الملك سلمان يوزع سلالاً غذائية وتموراً لليمنيين و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار السعودية - مركز الملك سلمان يوزع سلالاً غذائية وتموراً لليمنيين تم نقلة لك من موقع جريدة الرياض و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار السعودية - مركز الملك سلمان يوزع سلالاً غذائية وتموراً لليمنيين و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا جريدة الرياض و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار السعودية - تنفيذ توصيات المنتدى
التالى أخبار السعودية - الكشف عن جاسوس تدرب في معسكرات الحرس الثوري الإيراني

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا