ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار السعودية - أكثر من «1.2» مليون ريال غرامات على منشآت صحية خاصة بالشرقية

 

 

أخبار السعودية - أكثر من «1.2» مليون ريال غرامات على منشآت صحية خاصة بالشرقية
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 08:33 صباحاً

الواقع اون لاين - فرضت المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية عقوبات مالية على عدد من المنشآت الصحية الخاصة المخالفة خلال العام 1438هـ ،بلغت 1.248000 ريال .

وبينت أن إدارة شؤون القطاع الصحي الخاص نظرت خلال العام الماضي في 152 قضية مسجلة ضد مؤسسات صحية و 30 قضية مسجلة على الكوادر الطبية.

فيما نفذت شعبة المتابعة الطبية 283 جولة ميدانية نتج عنها إصدار أمر بإغلاق 13 منشأة وتمت إحالة 25 مخالفة إلى لجنة المخالفات ، فيما أحالت 72 مخالفة إلى لجنة المتابعة.

وأفاد أن شعبة المجمعات والمستشفيات بالإدارة قامت بـ82 زيارة تفتيشية تم خلالها إحالة 16 مخالفة إلى لجنة المخالفات وأحالت 9 مخالفات إلى إدارة المتابعة.

يذكر أن وزارة الصحة أغلقت خلال العام 1438هـ 890 منشأة صحية خاصة نظراً لمخالفتها للأنظمة ،شملت 7 مستشفيات و508 مجمعات و253 مؤسسة صحية أخرى إضافة إلى 110 صيدليات.

أكثر من «1.2» مليون ريال غرامات على منشآت صحية خاصة بالشرقية

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار السعودية - أكثر من «1.2» مليون ريال غرامات على منشآت صحية خاصة بالشرقية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار السعودية - أكثر من «1.2» مليون ريال غرامات على منشآت صحية خاصة بالشرقية تم نقلة لك من موقع الوئام و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار السعودية - أكثر من «1.2» مليون ريال غرامات على منشآت صحية خاصة بالشرقية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الوئام و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار السعودية - شاهد.. "الأسمري" بائع الفواكه بـ"المجان".. القلب الكبير في جسد الحرمان

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا