ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار السعودية - شاهد .. "155" خريجاً تزفّهم "الكلية الجامعية" بـ"رنية" لسوق العمل

أخبار السعودية - شاهد .. "155" خريجاً تزفّهم "الكلية الجامعية" بـ"رنية" لسوق العمل
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الخميس 19 أبريل 2018 11:16 مساءً

الواقع اون لاين - يُمثّلون تخصصات علمية وأدبية .. بحضور وكيل "الطائف" ومحافظ المنطقة

احتفلت الكلية الجامعية بمحافظة رنية التابعة لجامعة الطائف بتخريج ١٥٥ خريجاً يُمثّلون الدفعة السابعة من مختلف التخصصات العلمية والأدبية بالكلية.

وأقيم الحفل بحضور وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور سعد الزهراني نيابة عن مدير الجامعة الأستاذ الدكتور حسام زمان، ومحافظ محافظة رنية سعد بن سلطان السبيعي، وعدد من مدراء الجهات الحكومية في المحافظة، وأعضاء هيئة التدريس بالكلية وأولياء أمور الطلاب.

واستهل كرنفال الاحتفالية الذي قدّمه الطالب نايف الغامدي بمسيرة الخريجين الذين تقدّمهم وكيل الكلية الجامعية برنية الدكتور مسفر بن سعود الهرش، ورؤساء الأقسام العلمية، ومن ثم آيات من الذكر الحكيم، بعد ذلك ألقى عميد الكلية الجامعية برنية الدكتور محمد بن ناصر السبيعي؛ كلمة هنّأ فيها الطلاب الخريجين متمنيًا لهم مستقبلاً واعدًا بمشيئة الله.

وتطّلع "السبيعي" إلى إسهاماتهم بكل جدّ في نهضة وازدهار الوطن الذي بذل بعطاءٍ وسخاءٍ على تعليمهم.

وواصل بقوله: في حياة الإنسان دائماً لحظات من السعادة والفرح، ولا شك أن حفل التخرج يمثل لنا في الكلية مناسبة نسعد بها؛ لأننا ونحن نزفُّ هؤلاء الخريجين إنما نهدي للوطن كوكبة من أبنائهِ، بعد أن نهلوا من العلم والمعرفة وطوروا قدراتهم، ولا شك أن إعداد الكوادر البشرية المؤهلة مسؤولية عظيمة؛ فبناء العقول ليس بالأمر الهين، بل عملية معقدة لا يتقنها إلا المجتهدون ممن قدر لهم أن يكونوا في هذه المواقع".

وختم "السبيعي": بهذه المناسبة أثق أن خريج كلية الآداب سيكون -بإذن الله- مميز في عمله، وفوق هذا في دينه وأخلاقه، فأنتم -أيها الخريجين- من أهم منجزاتنا. كما تقدم بالشكر لأعضاء هيئة التدريس وللجامعة على الجهود المبذولة خلال الأعوام الماضية.

وألقى الخريج عبدالله جماش كلمة الخريجين؛ التي عبّر فيها عن سعادتهم بتخرجهم، وتقدم نيابة عن زملائه بالشكر لوكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي لحضوره وتشريف الكرنفال، وقدّم الشكر والامتنان لأولياء الأمور وللجامعة ولمنسوبيها، ودعا زملاءه الخريجين إلى الانتفاع بالعلم الذي نهلوه في الجامعة لخدمة دينهم ووطنهم وأمتهم.

وفي كلمة وكيل الجامعة ‏للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور سعد الزهراني؛ عبّر من خلالها عن سعادته وفخره بتخرج الدفعة ‏السابعة من طلابها، وأن تخريج هذه الدفعة يتوافق مع تطلعات المملكة والتحول الوطني لتكون هذه الدفعة مساهمة في تحقيق أهداف هذه الرؤية الطموحة التي تحظى باهتمام ورعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله ‏جميعاً.

وفي ختام الحفل، سلّم وكيل الجامعة للدراسات العليا، ومحافظ رنية، وعميد الكلية الجامعية برنية؛ دروع وشهادات التفوق للخريجين والحاصلين على المراتب الأولى.

يُذكر أن الحفل صاحبه معرض للأنشطة الطلابية المقامة خلال العام، ومعرض لمسابقة التصوير الفوتوغرافي.

شاهد ..

شاهد ..

شاهد ..

شاهد ..

شاهد ..

شاهد ..

شاهد ..

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار السعودية - شاهد .. "155" خريجاً تزفّهم "الكلية الجامعية" بـ"رنية" لسوق العمل و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار السعودية - شاهد .. "155" خريجاً تزفّهم "الكلية الجامعية" بـ"رنية" لسوق العمل تم نقلة لك من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار السعودية - شاهد .. "155" خريجاً تزفّهم "الكلية الجامعية" بـ"رنية" لسوق العمل و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا صحيفة سبق اﻹلكترونية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار السعودية - بالصور.. أمطارٌ غزيرة على بني عمرو بالنماص والبرد يكسوها بالبياض
التالى أخبار السعودية - شاهد.. أبطال "الطوارئ" يفترسون الثعابين ويستعرضون مهارات اجتياز الموانع

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا