ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار السعودية - صحيفة الان هذا "اليوم" : رائحة «حريق وهمي» تخلي طالبات إبتدائية "59" بالدمام

أخبار السعودية - صحيفة الان هذا "اليوم" : رائحة «حريق وهمي» تخلي طالبات إبتدائية "59" بالدمام
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أبريل 2018 05:49 مساءً

الواقع اون لاين - رائحة «حريق وهمي» تخلي طالبات إبتدائية "59" بالدمام

67afe8ddd9.jpg

جعفر الصفار – الدمام

تسببت رائحة التماس كهربائي "وهمي"، أمس الاثنين، في إخلاء طالبات الابتدائية التاسعة والخمسين للبنات بالدمام الى الفناء الخارجي بالمدرسة.

أكد مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام بتعليم الشرقية سعيد الباحص، اخلاء الطالبات إلى الفناء الخارجي بالمدرسة بسبب رائحة التماس كهربائي "وهمي"، مشيرا إلى أن فريق الأمن والسلامة المدرسية وفريق التشغيل والصيانة أكد أنه لا يوجد هناك أي التماس كهربائي.

وقال الباحص : بعد الكشف عن جهاز الإنذار لم يكن هناك أية علامات تدل على تعطله كما تم الكشف أيضا على الفصول الدراسية ولم يوجد بها أي شيء يستدعي علامات الالتماس في الكهرباء أو مصابيح محترقة، مشيرا الى أن الأحمال الكهربائية بالمدرسة تعمل بشكل جيد، لافتا الى ان المدرسة آمنه ولا يستدعي القلق نهائيا.

ونفى الباحص إخلاء الطالبات الى خارج المدرسة، مشيرا الى اخلائهم إلى الفناء الخارجي بالمدرسة، لحين انتهاء فرقة السلامة والتشغيل عملها ومن ثم إعادتهن الفصول.

image 0

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار السعودية - صحيفة الان هذا "اليوم" : رائحة «حريق وهمي» تخلي طالبات إبتدائية "59" بالدمام و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار السعودية - صحيفة الان هذا "اليوم" : رائحة «حريق وهمي» تخلي طالبات إبتدائية "59" بالدمام تم نقلة لك من موقع اليوم السعودي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار السعودية - صحيفة الان هذا "اليوم" : رائحة «حريق وهمي» تخلي طالبات إبتدائية "59" بالدمام و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اليوم السعودي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار السعودية - صحيفة الان هذا "اليوم" : ولي العهد يبحث تطوير العلاقات الثنائية مع رئيس الوزراء الفرنسي
التالى أخبار السعودية - البيئة : الـ 24 ساعة الماضية لم تشهد تسجيل أي إصابة بإنفلونزا الطيور

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا