ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار السودان - إيقاف مذيع مصري مشهور بسبب مرتضى منصور

 

 

أخبار السودان - إيقاف مذيع مصري مشهور بسبب مرتضى منصور
أخبار السودان - إيقاف مذيع مصري مشهور بسبب مرتضى منصور

أخبار السودان - إيقاف مذيع مصري مشهور بسبب مرتضى منصور
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 12:31 مساءً

الواقع اون لاين - قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في جمهورية مصر.، إيقاف مذيع ومخرج في التلفزيون المصري بسبب مداخلة هاتفية لرئيس نادي القلعة البيضاء مرتضى منصور.

وقررت لجنة “ضبط أداء الإعلام الرياضي” في المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إيقاف #خالد_لطيف مقدم الاستديو التحليلي لبرنامج “استاد النيل” على “قناة النيل للرياضة” لمدة أسبوعين، وكذلك إيقاف أحمد عبدالظاهر مخرج البرنامج، ورئيس تحرير الحلقة التي استضافت مرتضى منصور رئيس نادي القلعة البيضاء، عقب مباراة الأهلي والزمالك التي جرت الاثنين الماضي، بسب انتقادات منصور للاعب السابق أحمد حسن والإعلامي إبراهيم فايق.

وذكرت اللجنة، في بيان لها الأحد، أنها اجتمعت برئاسة الإعلامي فهمي عمر وتابعت واقعة استضافة رئيس #القلعة البيضاء في الاستديو التحليلي بـ”قناة النيل لرياضة”، وتبين لها حدوث تجاوزات، محملةً المخرج ومقدم البرنامج مسؤولية ما حدث. وأكدت اللجنة أن المخرح والمقدم يتحملان المسؤولية كاملة بشأن ما يُقال من الضيوف.

وكان أحمد حسن لاعب منتخبمصر السابق، وإبراهيم فايق مقدم البرامج الرياضية بقناة “دي. إم. سي. سبورت” قد تقدما بشكوى إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، ضد مرتضى منصور يتهمانه فيها بالسب والقذف في حقهما خلال استضافته في مداخلة هاتفية بالبرنامج.

صحيفة البيان

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار السودان - إيقاف مذيع مصري مشهور بسبب مرتضى منصور و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار السودان - إيقاف مذيع مصري مشهور بسبب مرتضى منصور تم نقلة لك من موقع النيلين و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار السودان - إيقاف مذيع مصري مشهور بسبب مرتضى منصور و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا النيلين و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار السودان - لا يوجد مسلم سوداني حركي أو متصوف أو حتى غير ملتزم وسكران (طينة) يرضى بأن يقوده ملحد

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا