ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار السودان - ولاية الخرطوم تهدّد المؤسسات الصحية المخالفة بالسجن

 

 

أخبار السودان - ولاية الخرطوم تهدّد المؤسسات الصحية المخالفة بالسجن
أخبار السودان - ولاية الخرطوم تهدّد المؤسسات الصحية المخالفة بالسجن

أخبار السودان - ولاية الخرطوم تهدّد المؤسسات الصحية المخالفة بالسجن
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أكتوبر 2017 08:01 مساءً

الواقع اون لاين - أكتوبر 07, 2017

ولاية الخرطوم تهدّد المؤسسات الصحية المخالفة بالسجن

السودان الان هذا "اليوم":

أعلنت الآلية المشتركة للقضايا الصحية عن حملة تفتيشية واسعة النطاق على كل المؤسسات العلاجية الخاصة المخالفة في ولاية الخرطوم وهددت بإيقاع عقوبات على المؤسسات المخالفة تصل إلى السجن ثلاث سنوات.

وقال مدير إدارة الموسسات العلاجية الخاصة د. عباس فوراوي في تصريح صحفي أمس إن الحملة التفتيشية ستشمل كل العيادات المخالفة والمعامل ومحلات العلاج بالأعشاب ومراكز التجميل العلاجي والباعة المتجولين لبيع النظارات، وقال: “سيقوم الفريق المكون من إدارة المؤسسات العلاجية الخاصة بالاشتراك مع قوة من شرطة حماية المستهلك وأمن الولاية والأمن الاقتصادي، للوقوف على تنفيذ القرارات الإدارية التي ستصدرها الإدارة وفق القانون في حق المخالفين، وأكد فوراوي أنه لن يكون هنالك أي استثناء.

ووصف فوراوي ظاهرة انتشار إدارة مؤسسات صحية بدون ترخيص بالخطيرة، مبينًا أنها تشجع على تفشي ظاهرة الأطباء المزيفين كونها خارج حصر الوزارة وتصعب مراقبتها بصورة دورية، وقال: “انتشار ظاهرة الأطباء المزيفين إن لم يتم حسمها بصورة نهائية ستصبح أكبر مهدد للأمن الصحي للمواطن، وستفقد المواطنين الثقة في العلاج بالداخل”.

ودعا فوراوي جميع المخالفين لتوفيق أوضاعهم بالترخيص خلال الأسبوع القادم، مؤكدًا أن الإدارة مستعدة لتسهيل إجراءات ترخيصهم.

الخرطوم: إبتسام حسن
صحيفة الصيحة

click to Copy Short link: http://alsudanalyoum.com/?p=151449

%D9%88%D9%84%D8%A7%D9%8A%D8%A9-%D8%A7%D9
السابقعضو باللجنة الاقتصادية بالحوار الوطني: الودائع مجرد مسكنات ولا تخفض "الدولار" الامريكي اللاحققيادات بالنيل الأزرق تعتزم لقاء أمبيكي للدفع بعملية التفاوض


مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار السودان - ولاية الخرطوم تهدّد المؤسسات الصحية المخالفة بالسجن و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار السودان - ولاية الخرطوم تهدّد المؤسسات الصحية المخالفة بالسجن تم نقلة لك من موقع السودان اليوم و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار السودان - ولاية الخرطوم تهدّد المؤسسات الصحية المخالفة بالسجن و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا السودان اليوم و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار السودان - سفير جمهورية مصر. بالخرطوم: قضية حلايب يتم التعامل معها خلال قنوات رئاسية وقمة البلدين
التالى أخبار السودان - زوجوها بالإكراه فانتقمت ببشاعة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا