ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار سوريا - "حقوق الإنسان" القطرية تدعو السلطات الإماراتية للإفراج عن عبدالله آل ثاني

 

 

أخبار سوريا - "حقوق الإنسان" القطرية تدعو السلطات الإماراتية للإفراج عن عبدالله آل ثاني
أخبار سوريا - "حقوق الإنسان" القطرية تدعو السلطات الإماراتية للإفراج عن عبدالله آل ثاني

أخبار سوريا - "حقوق الإنسان" القطرية تدعو السلطات الإماراتية للإفراج عن عبدالله آل ثاني
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 02:12 مساءً

الواقع اون لاين - - قطر

واستنكرت حقوق الإنسان القطرية، في بيان لها، ذلك الإجراء، مؤكدة على "عدم مشروعيته ومخالفته لكافة المواثيق والصكوك والأعراف الدولية والإقليمية لحقوق الإنسان"، في حين حمّلت السلطات الإماراتية مسؤولية سلامة المواطن القطري المحتجز لديها، مطالبة بإطلاق سراحه فورًا.

ودعت اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان المنظمات الدولية والإقليمية، لا سيما الفريق العامل بمسألة الاحتجاز التعسفي، والمقرر الخاص المعني بالتعذيب وغيره من ضروب المعاملة أو العقوبة القاسية أو اللاإنسانية أو المهينة، إلى سرعة التدخل لتأمين سلامة المواطن القطري المحتجز تعسفيًا وإطلاق سراحه، وتحميل سلطات الإمارات المسؤولية عن هذا الانتهاك.

وقامت اللجنة الوطنية لحقوق الانسان بتقديم بلاغ للمفوضية السامية لحقوق الإنسان بالأمم المتحدة حول هذا الانتهاك، وطالبتها بالتدخل لدى السلطات الإماراتية لإطلاق سراح المواطن القطري وتوفير الحماية له.

وأعلنت قطر، مساء أمس الأحد، "أنها تراقب الموقف عن كثب بشأن الفيديو الذي تناولته بعض وسائل الإعلام، والذي كما يبدو يظهر فيه الشيخ عبدالله بن علي آل ثاني متحدثاً عن احتجازه".

وقالت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية القطرية، لولوة الخاطر، في تصريح لوكالة الأنباء القطرية (قنا)، إن "دولة قطر تراقب الموقف عن كثب، لكن، ونتيجة لانقطاع كافة وسائل الاتصال مع دولة الإمارات، فإنه من الصعب الجزم بخلفيات ما يحدث وتفاصيله. إلا أن دولة قطر من حيث المبدأ تقف مع حفظ الحقوق القانونية لأي فرد، ومن حق أسرته اللجوء لجميع السبل القانونية لحفظ حقوقه".

وأعلن الشيخ عبدالله بن علي آل ثاني، أمس، في مقطع فيديو، أنه محتجز في الإمارات بعد استضافته من قبل ولي عهد أبوظبي، محمد بن زايد، وأضاف في الفيديو المتداول أنه يحمّل محتجزيه المسؤولية كاملة عن سلامته، مؤكداً أن قطر "بريئة من أي مكروه" قد يحدث له.

في سياق آخر، نفى مصدر مسؤول في الخارجية القطرية مزاعم الهيئة العامة الإماراتية للطيران المدني بشأن اعتراض مقاتلات قطرية طائرة مدنية إماراتية. علمًا أن قطر أبلغت الأمم المتّحدة مرّتين خلال الأيام الماضية عن اختراق طائرتين عسكريتين إماراتيتين مجالها الجوي.

 

216

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار سوريا - "حقوق الإنسان" القطرية تدعو السلطات الإماراتية للإفراج عن عبدالله آل ثاني و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار سوريا - "حقوق الإنسان" القطرية تدعو السلطات الإماراتية للإفراج عن عبدالله آل ثاني تم نقلة لك من موقع العالم الاخباري و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار سوريا - "حقوق الإنسان" القطرية تدعو السلطات الإماراتية للإفراج عن عبدالله آل ثاني و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا العالم الاخباري و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار سوريا - التوصل إلى حل للقضية الفلسطينية يدعم الأمن والاستقرار

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا