أقتصاد عمان - سوق مسقط يفقد أكثر من 11 نقطة -
أقتصاد قطر - 1.11 مليار ريال أرباح بنك الدوحة -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار اليمن - حنشي: ظهور طارق صالح قد يُسهم في حل قضية الجنوب

 

 

أخبار اليمن - حنشي: ظهور طارق صالح قد يُسهم في حل قضية الجنوب
أخبار اليمن - حنشي: ظهور طارق صالح قد يُسهم في حل قضية الجنوب

أخبار اليمن - حنشي: ظهور طارق صالح قد يُسهم في حل قضية الجنوب
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 12:49 مساءً

الواقع اون لاين - اعتبر المحلل السياسي اليمني ورئيس مركز عدن للدراسات حسين حنشي، إن ظهور العميد طارق صالح، قد يسهم في حل قضيتهم على النحو الذي يريدون في أي تسويات قادمة.

وبين  حنشي في تصريح نشره موقع ”إرم نيوز”، أن ظهوره مهم سياسياً للجنوبين، 

 وقال إن “ظهور العميد طارق صالح مهم جدًا للمعركة المركزية في اليمن ضد الانقلابيين الحوثيين وكلاء ايران التي يخوضها العرب فهو يبدد حلم الحوثيين بصناعة حزب مؤتمر تستمر به تغطيتهم سياسيًا”.

وأضاف حنشي أن “طارق هو الوريث الفعلي لإرث الرئيس السابق صالح عسكريًا وسياسيًا، وهو يقف في جانب التحالف العربي والشرعية وظهوره ينهي ترتيباتهم (الحوثيين) السياسية، كما ان البعد العسكري لظهوره مهم من ناحية إعادة لملمة قوات الحرس الجمهوري واتباع المؤتمر للدفع بالحرب للحسم واستغلال مايملكه المؤتمر من خبرة هناك، وهو كذلك يعطي أنصار صالح الذين فقدوا الأمر روحًا معنوية للاستمرار في الصمود العسكري والسياسي”.

وقال حنشي إن “ظهور العميد طارق في الجنوب مهم للجنوبيين في إيجاد توازن في المشهد السياسي الشرعي يحول دون استفراد قوى معينة بالسلطة والقوة في الشرعية، وبالتالي التنكيل بالجنوبيين وقضيتهم وإقصائهم من المناصب، فوجود التنافس والتوازن في المشهد بوجود المؤتمر والحرس الجمهوري يهم الجنوب سياسيًا”.

وتابع: “يمكن للجنوب لعب دور السند الحقيقي لتطهير اليمن من وكلاء إيران في معركة شراكة مع العرب، وهو أمر يحقق للجنوب غاياته بوجوده كشريك حقيقي للعرب في معاركهم يمكنه ذلك من فرض شروطه في أي تسويات قادمة من موقع الشريك القوي الذي يملك شرعية تطهير أرض عربية من وكلاء خصوم العرب”.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار اليمن - حنشي: ظهور طارق صالح قد يُسهم في حل قضية الجنوب و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار اليمن - حنشي: ظهور طارق صالح قد يُسهم في حل قضية الجنوب تم نقلة لك من موقع اليمن العربي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار اليمن - حنشي: ظهور طارق صالح قد يُسهم في حل قضية الجنوب و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اليمن العربي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار اليمن - الرئيس يُشيد بإسهامات السعودية ويوجه بوضع معالجات لاستقرار العملة
التالى أخبار اليمن - شاهد.. السلطة المحلية تدشن مشروع ترميم قصر السلطان القعيطي بالمكلا

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا