سنت الكل - "ترامب" يرد على السخرية من صلع رأسه -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار اليمن - بتمويل من الهلال الاحمر الاماراتي.. دورة في الإسعافات الاولية بحضرموت الوادي

 

 

أخبار اليمن - بتمويل من الهلال الاحمر الاماراتي.. دورة في الإسعافات الاولية بحضرموت الوادي
أخبار اليمن - بتمويل من الهلال الاحمر الاماراتي.. دورة في الإسعافات الاولية بحضرموت الوادي

أخبار اليمن - بتمويل من الهلال الاحمر الاماراتي.. دورة في الإسعافات الاولية بحضرموت الوادي
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 22 يناير 2018 12:49 صباحاً


الواقع اون لاين -  

بدأت الان هذا "اليوم" بمديرية حورة ووادي العين بحضرموت الوادي والصحراء الدورة التدريبية في مجال الاسعافات الأولية والتعامل مع الاصابات الجماعية والطوارئ لعمال الطوارئ والعمليات بمستشفى حورة. 
وحسب بيان، وتهدف إلى تقليل الوفيات والاعاقات لمصابي الحوادث الجماعية لا سمح الله ( حوادث السير , الكوارث الطبيعية , الحروب ) والتي تقام برعاية معالي وزير الصحة العامة والسكان الاستاذ الدكتور / ناصر محسن باعوم وبدعم من الهلال الاحمر الاماراتي وبالتنسيق مع منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة العامة والسكان قطاع الرعاية الصحية الاولية ضمن قطاع مشروع دعم قطاع الصحة في عدد من مستشفيات محافظات ( عدن , أبين , تعز , مأرب , شبوة , حضرموت , المهرة , الحديدة )، وفقاً للإعلامي جمعان دويل. 

وفي حفل تدشين الدورة عبر المدير العام لمديرية حورة ووادي العين رئيس المجلس المحلي الاستاذ / سالم صالح بن عبادين باوزير عن شكره وتقديره نيابة عن السلطة المحلية ومواطني المديرية لمنظمة الصحة العالمية وجمعية الهلال الاحمر الاماراتي على دعمهم للخدمات الصحية بالمديرية موصولا للسلطة الحلية بالمحافظة والوادي والصحراء ومكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الوادي والصحراء على مساندتهم الدائمة والوقوف الى جانب السلطة المحلية في الجانب الصحي والعديد من القضايا التنموية المختلفة متطلعا الى تقديم المزيد إلى ما تعانيه المديرية من كثير من الجوانب التنموية والخدمية , مؤكدا جهود السلطة المحلية بالمديرية بالرقي بعمل الخدمات الصحية نحو الافضل في تقديم افضل الخدمات لمواطني المديرية.
 وناشد المدير العام باوزير المشاركين في الدورة الاستفادة من مخرجاتها وما تكتسبه من اهمية كون مستشفى حورة يكتسب موقعه استراتيجي في المنطقة الغربية وخاصة في حوادث السير والامطار والسيول , مناشدا الجميع بذل قصارى جهدهم في خدمة اهلهم وتقديم افضل الخدمات الصحية . مؤكدا وقوف السلطة المحلية في تذليل كافة الصعوبات والمعوقات والسعي مع جهات ذات الاختصاص في الرقي بالخدمات الصحية بالمديرية , مشيدا بالجهود التي تقدمها إدارة والعاملين في مستشفى بابكر الخيري في تقديم الخدمات الصحية لمواطني المديرية والمديريات المجاورة .

وبدوره أوضح منسق الدورة نائب مدير إدارة  الرعاية الصحية الاولية بمكتب وزارة الصحة بحضرموت الوادي الدكتور / غازي باشامخة بأن هذه الدورة تكتسب اهمية كبيرة للعاملين الصحيين بمستشفى حورة في إكسابهم معارف ومهارات وخبرات في مجال الاسعافات الاولية وكيفية التعامل مع الحالات الاصابات الجماعية في الحوادث لا سمح الله والطوارئ وإدارتها , مشددا على المشاركين والمستهدفين اهمية الالتزام والاستيعاب لجميع محاور الدورة وتطبيقها على ارض الواقع .

وكان استهل حفل التدشين مدير مستشفى حورة الأخ / فتحي عبدالله بهيان بالترحيب بالحضور , مؤكدا بأن هذه الدورة تأتي في إطار الدعم المقدم من منظمة الصحة العالمية المموّل من جمعية الهلال الاحمر الاماراتي تواصلا للدعم المقدم السابق للمستشفى في توفير سيارة اسعاف للمستشفى واعتماد صرفيات المحروقات من مادة الديزل وكذا البدء في عمل الصيانة للمستشفى وتوفير المستلزمات والمعدات الطبية , مقدما شكره نيابة عن اهالي مديرية حورة ووادي العين على اختيار منظمة الصحة العالمية مستشفى حورة ضمن هذا الدعم الممول من جمعية الهلال الاحمر الاماراتي , لافتا بأن إدارة المستشفى والطاقم العامل فيها سيبذلون قصارى جهودهم في خدمة اهلهم وسيكونون عند حسن ثقة الجميع متأملا أن يحظى المستشفى بأكثر أهمية من مختلف الجهات الرسمية والداعمة .

وخلال الدورة الذي ستستمر على مدى 6 ايام بقاعة التدريب بالمركز النموذجي لتنمية وتأهيل المرأة والطفل بمدينة حورة سيتلقى 20 مشاركا من عمال الطوارئ والعمليات بمستشفى حورة على مفاهيم ومعلومات وخبرات نظرية وعملية في مجال الاسعافات الاولية والتعامل مع الاصابات الجماعية من قبل مدربي الدورة الدكتور/ محمد هادي باخريصة والدكتور / عاصم فرج شظي من خلال التعريف بإدارة الاصابات الجماعية , وكيفية وطرق إنقاذ ضحايا إصابات الحوادث , والتعريف بطرق وأساليب رعاية المصابين قبل وبعد دخولهم للمستشفى , عملية فرز الحالات حسب الأولوية اثناء الانقاذ , طرق الانعاش القلبي والرئوي , كيفية التعامل مع الحروق والكسور والجروح أثناء الاسعافات الأولية .

حضر حفل افتتاح الدورة الاخ / بشر عيضة بو جعفر مدير إدارة مكتب الصحة بمديرية حورة ووادي العين ورئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي بالمديرية الاخ / سالمين سعيد برويشد ...

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار اليمن - بتمويل من الهلال الاحمر الاماراتي.. دورة في الإسعافات الاولية بحضرموت الوادي و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار اليمن - بتمويل من الهلال الاحمر الاماراتي.. دورة في الإسعافات الاولية بحضرموت الوادي تم نقلة لك من موقع اليمن العربي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار اليمن - بتمويل من الهلال الاحمر الاماراتي.. دورة في الإسعافات الاولية بحضرموت الوادي و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اليمن العربي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار اليمن - تنبيه هام صادر عن عيدروس الزبيدي

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا