ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار اليمن - نائب وزير الداخلية يطلع الرئيس هادي على تفاصيل حادثة الخيامي

 

 

أخبار اليمن - نائب وزير الداخلية يطلع الرئيس هادي على تفاصيل حادثة الخيامي
أخبار اليمن - نائب وزير الداخلية يطلع الرئيس هادي على تفاصيل حادثة الخيامي

أخبار اليمن - نائب وزير الداخلية يطلع الرئيس هادي على تفاصيل حادثة الخيامي
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 23 يناير 2018 09:57 صباحاً

الواقع اون لاين - أجرى الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية الان هذا "اليوم" اتصال هاتفي بنائب وزير الداخلية اللواء ركن علي ناصر لخشع للاطمئنان عليه والوقوف على تداعيات استهداف المليشيات الحوثية الايرانية للحفل الذي أقيم الان هذا "اليوم" في مدينة تعز .

وأطلع الاخ رئيس الجمهورية من نائب وزير الداخلية الى تفاصيل الحادث الاجرامي الذي ارتكبته الميليشيات الاجرامية .. مشيراً الى ان هذه الجريمة تضاف الى الجرائم التي ارتكبتها وترتكبها ميليشيا الحوثي الانقلابية بحق المدنيين في اكثر من موقع ومكان.

وأكد فخامته أن هذه الجرائم لن تسقط بالتقادم وسيحاسب مرتكبيها وانها لن تثني قوات الجيش الوطني عن مواصلة انتصاراتها حتى تطهير كافة أرجاء الوطن من براثن العابثين بأمن واستقرار الوطن ومكتسباته العظيمة .

بدوره عبر اللواء علي ناصر لخشع عن شكره لفخامة رئيس الجمهورية على مشاعره الانسانية في الاطمئنان على صحته .. مثمناً متابعته واهتمامه المتواصل والدائم بأوضاع ابناء الوطن في مختلف المدن .

كما تلقى فخامة الاخ الرئيس اتصالا من قائد محور تعز اللواء خالد فاضل الذي وضع فخامته امام تفاصيل العمل الاجرامي الغادر والجبان الذي قامت به المليشيات الحوثية .

واوضح اللواء فاضل ان الميليشيات الحوثية قامت باستهداف تخرجا لقوات الامن والمقاومة الوطنية في مديرية المعافر بصواريخ الكاتيوشا وذلك خلال اختتام دورة تدريبية بحضور نائب وزير الداخلية .. مما ادى الى استشهاد ع عدد من الأفراد والمواطنين وجرح عددا اخر من الأبرياء والأطفال والنساء في المناطق السكنية المجاورة .

وخلال الاتصال عبر فخامة الاخ الرئيس عن تعازيه الحارة لأسر الشهداء وتمنياته بالشفاء العاجل للجرحى .. مطالبا الجميع بتعزيز الاحتياطات واليقظة الامنية في مواجهة أعداء الوطن والإنسانية من المليشيات الحوثية الايرانيه

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار اليمن - نائب وزير الداخلية يطلع الرئيس هادي على تفاصيل حادثة الخيامي و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار اليمن - نائب وزير الداخلية يطلع الرئيس هادي على تفاصيل حادثة الخيامي تم نقلة لك من موقع اليمن العربي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار اليمن - نائب وزير الداخلية يطلع الرئيس هادي على تفاصيل حادثة الخيامي و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اليمن العربي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار اليمن - المهرة: مجلس شباب قشن يوزع 267 سلة غذائية مقدمة من مركز الملك سلمان
التالى أخبار اليمن - وفاة طفل دهسته سيارة في سوق القرية بعين غرب شبوة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا