نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 في محافظة الجيزة..تعرف عليها قريبا على الرابط الرسمي لمديرية التربية والتعليم للمحافظة

نعرض لكم نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 لمحافظة الجيزة، والتي طال انتظار الطلاب لها منذ انتهاء أداء امتحانات آخر العام للمرحلة الابتدائية، وانتظار امتحانات الشهادة الإعدادية من الظهور، ويترقب كذلك أولياء الأمور نتائج أبناءهم بعد أن ينتهوا من امتحاناتهم، كما ترقب الجميع ظهورها بعد ظهور نتائج الشهادة الإعدادية لمحافظة الإسكندرية ومحافظة القاهرة، وجرت العادة في السنوات السابقة أن تظهر بعدهم نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة الجيزة.

و يقوم السيد محافظ الجيزة، اللواء محمد كمال الدالي، باعتماد النتيجة بعد أن يتم انتهاء أعمال التصحيح ورصد الدرجات، دون تعجل، حتى يحصل كل طالب من طلاب الشهادة الإعدادية لمحافظة الجيزة على حقهم دون أخطاء، على أن يتم فتح باب التظلمات من النتائج بعد إعلانها.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الجيزة

بعد أن تم الانتهاء من أعمال التصحيح والرصد، من المتوقع أن تخرج الأنباء، في أي لحظة، عن اعتماد السيد محافظ الجيزة لنتائج الشهادة الإعدادية، ويتم اعتماد النتيجة بعد انتهاء التصحيح وتحديد أسماء الاوائل، إلا أن أعمال رصد الدرجات وتحديد الأوائل تؤخر الإعلان عنها، وذلك ليحصل كل طالب على حقه من الدرجات دون أخطاء، وكانت نتيجة الترم الأول مرتفعة ومن العينات العشوائية لنتائج الترم الثاني يتضح ارتفاع نسبة النجاح أكثر من نظيرتها في الترم الأول.نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 الترم الثاني الجيزة عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزةنتيجة إعدادية الجيزة

كيفية الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة الجيزة

  • عليك أولا الدخول على الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم لمحافظة الجيزة من هنا.
  • اضغط على نتيجة الشهادة الإعدادية
  • قم بإدخال رقم جلوس الطالب
  • اضغط على عرض النتيجة
  • ملحوظة: الرابط سيعمل عندما تظهر النتيجة.

يمكنكم التعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة الجيزة من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي لمديرية التربية والتعليم للمحافظة، وذلك بعد الانتهاء التام من الامتحانات وتصحيح أوراق الإجابة ومراجعتها، وإعلان أسماء أوائل المحافظة.

توزيع الدرجات في المواد الدراسية لنتائج الإعدادية

كما نشر إلى أن مواد التربية الفنية، التربية الدينية، والحاسب الآلي، يتم احتساب النجاح والرسوب فيها، ولكن ر يتم إضافتها للتقييم النهائي للمجموع.

كما يمكنك عزيزي الطالب ترك رقم الجلوس في تعليق على هذا المقال، وعند الإعلان عن النتيجة سوف نرسل إليكم النتيجة فور الإعلان عنها، في خدمة متميزة يقوم بها موقعنا.

اقرأ أيضا

الخبر (نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 في محافظة الجيزة..تعرف عليها قريبا على الرابط الرسمي لمديرية التربية والتعليم للمحافظة) منقول من موقع (دليل مصر )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالشروط والتفاصيل.. منح دراسية يابانية لطلاب جامعة المنوفية
التالى نتيجة الشهادة الإعدادية في جميع محافظات الجمهورية 2018 : الفصل الدراسي الثاني .. قريبا برقم الجلوس