ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أدارة التعليم - 5 أزمات تواجه طلاب مدينة الأزهر الجامعية

أدارة التعليم - 5 أزمات تواجه طلاب مدينة الأزهر الجامعية
أدارة التعليم - 5 أزمات تواجه طلاب مدينة الأزهر الجامعية

أدارة التعليم - 5 أزمات تواجه طلاب مدينة الأزهر الجامعية
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أبريل 2018 01:40 مساءً

الواقع اون لاين - في الآونة الأخيرة وقبل نهاية العام الدراسي بجامعة الأزهر الشريف بأيام قليلة تدهور حال مدينة الأزهر الجامعية فرع البنين في تقديم خدماتها لسكان المدينة بتوفير المناخ الجيد والمناسب وسبل الراحة لتحصيل العلم.

نرصد في السطور التالية 5 أزمات تواجه طلاب مدينة الأزهر الجامعية وتعرقل خط سيرهم في طلب العلم قبل أيام قليلة من انطلاق امتحانات نهاية العام.

سوء النظافة
يوضح الطالب أحمد عبدالله أنه كان يتوقع أن تكون المدينة على مستوى راق في خدمة الطلاب، ففي الأيام الأولى كان الطعام جيدًا إلى حد ما لكن مستوى نظافة الغرف جعلها لا تصلح للاستخدام الآدمي".

مصلى بعيد عن السكن
وأشار محمود صالح إلى أنه يوجد مصلى واحد بالمدينة بالكامل لجميع الطلاب ويبعد المسجد عن السكن بمسافة كبيرة جدًا وهو ضيق لا يسع عددا كبيرا من الطلاب".

سرقة الأمتعة
يتعرض الطلاب بالمدينة الجامعية بالأزهر إلى سرقة أمتعتهم بين الحين والآخر فقال أحد مصطفى محمد أنا مسروق منى شنطتين لغاية دلوقتي". وأضاف آخر بنتعرض للسرقة كتير فتعرضت لسرقة الدراجة الخاصة بي ".

مشكلة الوجبات

واجه سكان مدينة طلاب الأزهر في الأيام الأخيرة مشكلة نقص في الوجبات خاصة "رغيف" الخبز حيث إنه بعد أن كان يتم تسليم عدد رغيفين في كل وجبة " فطار وغداء وعشاء " تم إلغاء توزيع رغيفين في الغداء تمام وتقليص عدد الأرغفة في الفطار والعشاء إلى رغيف واحد، وعن هذه الأزمة قال الطالب عبدالله محمد " نضطر يوميا أن نشتري خبز لتعويض نقص الخبز لأنه لم يكف".

أما عن دخول فصل الشتاء واستعدادات المدينة لذلك يوضح لنا يوسف أحمد المدينة الجامعية بنين بجامعة الأزهر عن حالهم في المدينة بعد دخول الشتاء والصعوبات التي يواجهونها قائلًا: نعاني من عدم وجود مياه ساخنة في المدينة رغم أن إدارة المدينة أعلنت عن مواعيد المياه الساخنة يوم الإثنين والأربعاء والخميس ولم تأتي لنا أي مياه ساخنة في المواعيد المعلن عنها ".

خيبة أمل
خيبة أمل يسببها القائمون على المدينة على وجوه الطلاب الذين فاجأهم هول الصدمة بسبب سوء النظافة الشخصية للعاملين بالمطبخ الخاص بالمدينة ونوه الطالب محمود على إلى أن الطباخين في مطعم المدينة لم يهتموا بنظافتهم الشخصية على الإطلاق، وأيديهم غير نظيفة تماما".

وأكد الدكتور جمال عبد ربه مدير المدينة الجامعية لفرع البنين في تصريح لـ"فيتو"، أننا لا ننكر أنه هناك بعض المشكلات ونحاول بقدر الإمكان تفاديها مشيرا إلى أنه كان هناك قصور في النظافة في بداية العام الدراسي، تزامنا مع تسكين الطلاب، ولكن الآن تفادينا المشكلة وشركات النظافة مكتملة العدد، لافتا إلى أن هناك مشكلة بسبب ميعاد انتهاء شركات النظافة في الساعة الرابعة عصرا مما يتسبب في تكدس بعض القمامة في المدينة.

وأشار إلى أنه "لا يوجد أحد راضيا عن أي خدمة حتى ولو كانت في فندق 10 نجوم ونحن نتعامل مع 7 آلاف طالب فلا بد أن يكون هناك بعض القصور"، لافتا: "نحن في الأول والآخر نقدم خدمة لأبنائنا".

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أدارة التعليم - 5 أزمات تواجه طلاب مدينة الأزهر الجامعية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أدارة التعليم - 5 أزمات تواجه طلاب مدينة الأزهر الجامعية تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أدارة التعليم - 5 أزمات تواجه طلاب مدينة الأزهر الجامعية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أدارة التعليم - نموذج توزيع درجات بوكليت الإحصاء لطلاب الثانوية العامة
التالى أدارة التعليم - ندوة علمية بجامعة القاهرة حول «المشغولات الخشبية» عبر العصور

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا