أخبار عاجلة
جرحى بإطلاق نار في محطة أنفاق شمال غربي لندن -
قطار ليفربول يعبر محطة كريستال بالاس -
فالنسيا يخطف تعادلا مثيرا من أتلتيكو مدريد -
بريطانيا .. إصابة 3 أشخاص إثر إطلاق نار في لندن -

إطلاق حملة «كلنا الحمرية» قبل «الملحق»

إطلاق حملة «كلنا الحمرية» قبل «الملحق»
إطلاق حملة «كلنا الحمرية» قبل «الملحق»

أطلق نادي الحمرية الثقافي الرياضي حملة «كلنا الحمرية»؛ دعماً لمسيرة وجهود الفريق الأول لكرة القدم في مشواره نحو الصعود لدوري الخليج العربي، حين يلعب مباراتي الملحق مع فريق الإمارات.
جاء ذلك بعد جلسة العصف الذهني التي نفذها النادي بمشاركة واسعة من أعضاء مجلس إدارة النادي، وحشد من مشجعي الفريق والأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين من مختلف اللجان الرياضية الجماعية والفردية والبحرية.
أدار جلسة العصف الذهني مستشار النادي لشؤون الجودة والتميز سلطان فايز الشامسي، حيث عمل حضور الجلسة على استنباط الأفكار التحفيزية الداعمة لجهود الفريق الأول المتأهل لملحق الصعود، إلى جانب الوصول لأفكار تحث على استقطاب المشجعين والجماهير والداعمين لمشوار صعود الفريق.
وتضمنت جلسة العصف الذهني محورين أساسيين، هما القدرة على تحفيز اللاعبين من خلال إطلاق الحملة «كلنا الحمرية» التي تشتمل على رعاية النادي لمسابقة أفضل فيديو تشجيعي، وغيرها من الأفكار التحفيزية للفريق.
أما محور الجلسة الثاني، فقد اختص بطرق جذب الجماهير المساندة لمسيرة الفريق الكروية، والتي طرح خلالها المشاركون عدداً من الأفكار والرؤى المحفزة لجماهير النادي، التي تقف مع الفريق الأول لكرة القدم.
ومن جهته قال رئيس مجلس الإدارة جمعة عبيد الشامسي، في جلسة العصف الذهني، إن مجلس إدارة النادي يقف إلى جانب الفريق في هذه اللحظات الحاسمة التي تؤهله إلى دوري الأضواء دوري الخليج العربي، مبيناً أن النادي يسخر كافة إمكانياته خدمة لجهود الفريق وتحقيق حلم الصعود الذي بات قريباً جداً.

الخبر (إطلاق حملة «كلنا الحمرية» قبل «الملحق») منقول من موقع (الخليج )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى في مباراة من 3 أشواط .. بتروجيت يهدر فوز سهل على الزمالك في إفتتاحية الدوري