أخبار عاجلة
13 مليون يورو سر توهج ميسي أمام إسبانيول -
كلوب يكشف حالة مصابيه قبل مواجهة نابولي -

أوفرمارس يصدم برشلونة مجدداً على طريقة دي يونغ

وجه مارك أوفرمارس المدير الرياضي بنادي أياكس أمستردام الهولندي صدمة جديدة لأحلام نادي برشلونة الإسباني الشتوية عندما أعلن بأن النادي الهولندي لن يوافق على بيع أي لاعب بين صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان نادي برشلونة الإسباني قد وضع نصب أعينه على ضم اللاعب ماتياس دي ليخيت مدافع نادي أياكس أمستردام في الشتاء من أجل ترميم دفاع الفريق بسبب النقص العددي بصفوف الفريق بالخط الخلفي عقب وقوع الثنائي صامويل أومتيتي وتوماس فيرمايلين ضحية للاصابات القوية خلال الفترة الماضية. 

YYYY.YYYYYY_YY_YYYYY_YYYY_YYYY_YYYYYYY_Y

صورة..ماتياس دي ليخيت خلال احدى مباريات أياكس


وكشف أوفرمارس النقاب عن فرص اللاعب بالمغادرة في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وذلك عقب تقديم دي ليخيت مستويات أكثر من رائعة رفقة الفريق سواء بالبطولات المحلية أو بطولة دوري أبطال أوروبا بمرحلة المجموعات. 

وخلال تصريحات صحفية قال أوفرمارس: "إن فرص بيع ماتياس دي ليخيت لأي فريق في يناير هي صفر بالمائة" ولكن في ذات الوقت فتح المدير الرياضي بالنادي الهولندي الباب أمام بيع اللاعب في الصيف المقبل وعقب نهاية الموسم. 

ولا يُعد ماتياس دي ليخيت هو اللاعب الوحيد الذي يرغب نادي برشلونة الإسباني بضمه من نادي أياكس أمستردام حيث طلب النادي الكتالوني التعاقد مع فرانكي دي يونغ لاعب وسط النادي الهولندي أيضاً الصيف الماضي ولكن رفضت الادارة الهولندية رحيله أيضاً. 

ويقدم دي ليخيت مستويات أكثر من رائعة رفقة ناديه ومنتخب هولندا حيث بات أحد العناصر التي يعتمد عليها نادي أياكس ومنتخب الطواحين طوال الفترة الماضية واستطاع أن ينال ثقة رونالدو كومان مدرب المنتخب البرتقالي. 


اقرأ أيضاً:إدارة مانشستر يونايتد تغتال أحلام برشلونة وترفض رحيل بوغبا!


وكانت الصحف العالمية قد أكدت بأن نادي برشلونة قد وضع دي ليخيت على رأس قائمة المدافعين المطلوبين لترميم الخط الخلفي بالنادي الكتالوني في الشتاء وأن هذا يعتمد على مدى قوة اصابة النجم الفرنسي صامويل أومتيتي الذي قد يخضع لجراحة وقد يغيب لعدة أشهر. 

كما أشارت الصحف بأن بيب غوارديولا مدرب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي قد أبدى رغبته بالتعاد مع اللاعب ولكن ادارة ناديه رفضت فكرة بيعه ليقوم نادي برشلونة بإرسال كشافيه لملعب يوهان كرويف أرينا من أجل متابعة مباراة المنتخب الهولندي ضد ألمانيا بدوري الأمم الاوروبية ومتابعة اللاعب على الطبيعة. 

وكان دي ليخيت قد حفر إسمه بحروف من ذهب بتاريخ المنتخب الهولندي حيث نجح المدافع صاحب ال 19 عاماً أن يكون ثالث أصغر لاعب بتاريخ الطواحين يصل ل 10 مباراة دولية خلف كلاً من فان بريدا كولف عام 1912 ومارك ويبر عام 1933. 


تابعوا حساب الكرة السعودية على إنستغرام


كما أشارت العديد من التقارير الصحفية طوال الأيام الماضية بأن نادي ميلان الإيطالي وضع دي ليخيت تحت المجهر أيضاً حيث أفادت الصحف بأن ادارة الروسونيري قد فتحت خطوطاً ساخنة مع مينو رايولا وكيل اللاعبين المعروف من أجل ضم اللاعب في الشتاء. 

كما أكدت بعض الصحف العالمية بأن نادي برشلونة قد اتخذ خطوات جادة من أجل ضم اللاعب فعلياً حيث أشارت بأن النادي الكتالوني قد تقدم بعرض رسمي مقداره 57 مليون يورو نظير التعاقد مع دي ليخيت في الشتاء. 


تابعوا حساب فرجة على إنستغرام


وأفادت تقارير صحفية أخرى بأن نادي يوفنتوس الإيطالي يستهدف ضم اللاعب ايضاً في الشتاء حيث أكدت الصحف العالمية بأن ادارة البيانكونيري تسهدف ضم اللاعب على سبيل الاعارة مقابل 70 مليون يورو على دفعتين على أن يمتلك عملاق الكالتشيو أحقية شراء اللاعب نهائياً عقب انتهاء الاعارة. 

مقالات ذات صلة

165113681.0_540119_thumbnail.jpg

برشلونة يفاوض لاعب سنغالي لخلافة جوردي ألبا

h_52654154_915961_thumbnail.jpg

برشلونة يتسبب باكتئاب قائد مانشستر يوناتيد السابق

الخبر (أوفرمارس يصدم برشلونة مجدداً على طريقة دي يونغ) منقول من موقع (يوروسبورت عربية )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى علي الفقيه: يساقون إلى المحارق كل يوم