أقتصاد - خريطة حقول الغاز الطبيعي في جمهورية مصر. -
ست البيت - هل يمكن حدوث حمل دون إيلاج؟ -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة - أحداث الإثنين| منتخب اليد يطير للجابون.. والأهلي يدخل معسكر مغلق للطلائع

 

 

رياضة - أحداث الإثنين| منتخب اليد يطير للجابون.. والأهلي يدخل معسكر مغلق للطلائع
رياضة - أحداث الإثنين| منتخب اليد يطير للجابون.. والأهلي يدخل معسكر مغلق للطلائع

رياضة - أحداث الإثنين| منتخب اليد يطير للجابون.. والأهلي يدخل معسكر مغلق للطلائع
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 12:09 مساءً

الواقع اون لاين - تشهد السـاحة الرياضية الان هذا "اليوم" الإثنين، العديد من الأحـداث الرياضية الهامة على المستوى المحلي والعالمي.. وفيما بلي نستعرضها لكم خلال التقرير التالي.

- الأهلي يدخل معسكر مغلق استعدادًا للطلائع

يختتم فريق الكرة بالنادي الأهلي تدريباته الان هذا "اليوم"، استعدادًا لمباراة طلائع الجيش المُقرر لها الثامنة من مساء غدٍ الثلاثاء، في الجولة الـ18 للدوري العام، ويدخل معسكرًا مغلقًا عقب تدريب الان هذا "اليوم"، تمهيدًا لخوض مباراة الطلائع التي ستكون الاختبار الأول للمارد الأحمر عقب التتويج بالسوبر المحلي للمرة العاشرة فى تاريخه مساء الجمعة الماضية.

ومن المتوقع أن يعود مروان محسن لتشكيل الأهلي في لقاء الغد بعدما دخل قائمة أكثر من مباراة مؤخرًا غير أنه لم يشارك سوى لدقائق فى ودية أتلتيكو مدريد الإسباني.

- الإسماعيلى يستأنف تدريباته استعدادًا للمقاولون العرب

يستأنف الان هذا "اليوم"، فريق الإسماعيلي تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب المقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر ببطولة الدوري. بعد أن منح الجهاز الفني للدراويش بقيادة أبوطالب العيسوى، اللاعبين راحة سلبية أمس بعد التعادل مع الاتحاد السكندري سلبيًا، في المباراة التي جمعتهما أول أمس ضمن منافسات الجولة الثامن عشر ببطولة الدوري.

ومن المنتظر، أن يشهد المران جلسة بين الجهاز الفني واللاعبين قبل بدأ التدريبات لنسيان نتيجة الاتحاد وفقد نقطتين في سباق الصراع على بطل الدوري، والمطالبة بالفوز في جميع المباريات المقبلة.

- افتتاح فرع الاتحاد السكندري الجديد بسموحة

أعلن محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة الاتحاد السكندري، أنه سيتم الافتتاح الرسمي لفرع نادي الاتحاد السكندري الجديد، الان هذا "اليوم" بالغابة الترفيهية بسموحة، بحضور المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة بالإضافة لقيادات مدينة الإسكندرية وعدد من رموز النادي.

وأصبحت المساحة الرسمية للنادي 13 فدانًا بعد الموافقة على منح الاتحاد قطعة أرض إضافية عبارة عن 8 أفدنة تضاف إلى 5 أفدنة المقامة عليها ملاعب النادي.

- اتحاد الطائرة يعقد اجتماع المجلس المؤجل

يعقد الان هذا "اليوم" الإثنين مسئولو اتحاد الكرة الطائرة اجتماع مجلس الإدارة المؤجل من الثلاثاء الماضي، لمناقشة عدة ملفات مهمة بالاتحاد، ومن المقرر أن يتم مناقشة تشكيل الأجهزة الفنية للمنتخبات، فضلًا عن تشكيل المناطق المختلفة التابعة للاتحاد.

كما يشهد اجتماع مجلس اتحاد الكرة الطائرة تجهيز ترتيبات انطلاق الدور النهائي لمسابقة الدوري الممتاز للرجال، والتي تم تحديد موعدها يوم 20 يناير الحالي بدلًا من يوم 15 من الشهر نفسه.

- منتخب اليد يطير إلى الجابون

اختتم المنتخب الوطني الأول لكرة اليد بقيادة مديره الفني مروان رجب تدريباته مساء أمس الأحد بالمركز الأولمبي بالمعادي، قبل السفر الان هذا "اليوم" الإثنين، إلى الجابون للمشاركة فى بطولة كأس الأمم الإفريقية خلال الفترة من 17 إلى 27 يناير الجاري.

وتضم قائمة اللاعبين في هذه البطولة كلًا من كريم هنداوي - محمد علي - محمد عصام، عمر الوكيل – كريم أيمن – على زين – إسلام حسن – مهاب حسام – أحمد الأحمر – أبو الفتوح أحمد "حماصة" – ممدوح طه – يحيى خالد – محمد سند – محمد إبراهيم – محمد ممدوح هاشم – محمد رمضان – إبراهيم المصري، وسام سامي نوار، بينما تم استبعاد يحيى الدرع بسبب الإصابة.

ويقع المنتخب الوطني في المجموعة الثانية التي تضم منتخبات المغرب وأنجولا ونيجيريا والكونغو الديمقراطية، بينما تضم المجموعة الأولى منتخبات: تونس والجابون والجزائر والكاميرون والكونغو برازافيل، ويستهل الفراعنة حملة الدفاع عن اللقب بمواجهة المغرب في المباراة الافتتاحية للمجموعة الأربعاء.

- مانشستر يونايتد يستضيف ستوك (رمضان) في ختام الجولة الـ23 من البريميرليج

تختتم الجولة الثالية والعشرين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليج)، الان هذا "اليوم" الإثنين، في تمام الساعة العاشرة مساءً، حين يستضيف نادي مانشستر يونايتد نظيره ستوك سيتي الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري رمضان صبحي، على ملعب أولد ترافورد.

ويحتل نادي مانشستر يونايتد بقيادة مديره الفني البرتغالي جوزيه مورينيو، المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 47 نقطة، خلف السيتي المتصدر بـ62 نقطة، فيما يأتي ستوك سيتي في المركز الثامن عشر برصيد 20 نقطة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة - أحداث الإثنين| منتخب اليد يطير للجابون.. والأهلي يدخل معسكر مغلق للطلائع و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة - أحداث الإثنين| منتخب اليد يطير للجابون.. والأهلي يدخل معسكر مغلق للطلائع تم نقلة لك من موقع التحرير الإخبـاري و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة - أحداث الإثنين| منتخب اليد يطير للجابون.. والأهلي يدخل معسكر مغلق للطلائع و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا التحرير الإخبـاري و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى رياضة عالمية - توتنهام يتعاقد مع البرازيلي لوكاس مورا

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا