أخبار عاجلة

صلاح يعود لملعبه القديم لمواجهة تشيلسي في مهمة تأمين صدارة الهدافين كتب: علي البهجي

صلاح يعود لملعبه القديم لمواجهة تشيلسي في مهمة تأمين صدارة الهدافين كتب: علي البهجي
صلاح يعود لملعبه القديم لمواجهة تشيلسي في مهمة تأمين صدارة الهدافين
كتب: علي البهجي
كتب: علي البهجي

يعود الدولي المصري محمد صلاح، رفقه فريقه ليفربول، لملعبه القديم ستامفورد بريدج لمواجهة فريقه السابق تشيلسي، في لقاء الجولة الـ 37 بالدوري الإنجليزي.

ليفربول الذي نجح في خطف بطاقة التأهل لنهائي دوري الأبطال قبل أيام على حساب روما الإيطالي، بعد جولة مارثونية شاقة، حسمها رفاق صلاح بنتيجة 7-6 بمجموع مبارتي الذهاب والإياب، سيواجه ريال مدريد يوم 26 مايو في كييف بنهائي البطولة.

ويحتل ليفربول قبل مواجهة تشيلسي المركز الثالث برصيد 72 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني، بينما يحتل البلوز المركز الخامس برصيد 66 نقطة.

وفي وقت سابق كانت إدارة تشيلسي وجوزيه مورينيو تعول آمال كبيرة على صلاح عندما تم التعاقد معه في يناير 2014 في صفقة قياسية قُدرت بـ16 مليون إسترليني، لكنه غادر صفوف البلوز بعد عام فقط.

وارتدى صلاح قميص البلوز خلال  12 شهرًا، قبل أن يرحل على سبيل الإعارة إلى فيورنتينا الإيطالي في فبراير 2015، بعد فشله في إقناع مورينيو، لينضم بشكل نهائي إلى روما الإيطالي.

وسجل صاحب الـ 25 عاما حتى الآن 43 هدفاً وصنع 15 أخرين في 49 مباراة لعبها مع "الريدز" في جميع المسابقات خلال هذا الموسم.

ويحتل صلاح صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 31 هدفا ومتفوقا على أقرب منافسيه المهاجم هاري كين، لاعب توتنهام، ولذي سجل حتى الآن 27 هدفا.

 ويحاول صلاح خلال مواجهة فريقه السابق تشيلسي، توسيع الفارق لضمان عدم لحاق كين به في الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

تشيلسي سيدخل المباراة برغبة شديدة في تحقيق الفوز، حيث يحتل المركز الخامس برصيد 66 نقطة ويسعى لرفع رصيده إلي 69 نقطة ويقلل الفارق مع توتنهام صاحب المركز الرابع إلي نقطتين .

وفي حال تحقيق تشيلسي للفوز على ليفربول سينتظر ما ستسفر عنه الجولة الأخيرة من الدوري في محاولته احتلال المركز الرابع المؤهل إلي دوري أبطال أوروبا .

 


الخبر (صلاح يعود لملعبه القديم لمواجهة تشيلسي في مهمة تأمين صدارة الهدافين
كتب: علي البهجي
) منقول من موقع (يالا كورة )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مرتضى منصور يكشف تفاصل تعاقد الزمالك مع جروس (فيديو)
التالى فيديو: نجم برشلونة السابق يضرب الحكم ويتعرض للطرد!