أخبار عاجلة

تعرف على حقيقة رحيل «روقة» من الزمالك

تعرف على حقيقة رحيل «روقة» من الزمالك
تعرف على حقيقة رحيل «روقة» من الزمالك

أكد محمد أشرف روقة، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه لا صحة لما أثير خلال الساعات الماضية بطلبه الرحيل عن النادي، وأضاف روقة قائلا: "أدين بالفضل لنادي الزمالك الذي صنع اسمي ولمجلس إدارته برئاسة المستشار مرتضي منصور دائم الدعم للفريق ككل ولي شخصيا، موضحا أنه لاعب محترف يعرف دوره جيدا".

وتابع روقة: "رحيلي أو بقائي في النادي هو قرار لمجلس الإدارة، ولا يمكنني التدخل فيه وكلي ثقة في الله، وفي نفسي وقدرتي علي إقناع أي مدرب بقدراتي الفنية".

وأشار محمد أشرف، إلى أنه ملتزم بالتدريبات وتعليمات المدربين واحترم اختياراتهم في المباريات، لأن اختيارات المدرب حق أصيل له، وأنا دوري هو أن أجتهد للوصول للمستوى، الذي يليق باسم نادي الزمالك.

يذكر أن محمد أشرف روقة انتقل إلى صفوف الزمالك قادمًا من طلاع الجيش في بداية الموسم الجاري، وشارك في عدد من المباريات أساسيًا مع المونتنيجيري نيبوشا قبل أن يخرج من حسابات الجهاز الفني للزمالك عقب تولي إيهاب جلال المسئولية، وتكرر الأمر مع خالد جلال، الذي تولى مهام المدير الفني بشكل مؤقت، لكنه يعتمد على محمود عبد العزيز وطارق حامد، إضافة إلى معروف يوسف ومحمود عبد العاطي "دونجا".

وتمكن الزمالك من التأهل لنصف نهائي كأس مصر بعدما تغلب على فريق الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة، التي جمعت بينهما أمس على ملعب بتروسبورت ليتأهل الفريق لمواجهة نظيره بالإسماعيلي في الدور نصف النهائي يوم الإثنين المقبل.

الخبر (تعرف على حقيقة رحيل «روقة» من الزمالك) منقول من موقع (التحرير الإخبـاري )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بدء احتفالية القاهرة عاصمة الشباب العربي
التالى محمد صلاح خامس لاعب يفوز بالثلاثية الفردية في إنجلترا