أخبار عاجلة
مصطفى غليس: في وداع زميل شجاع.. وجعٌ يتلوه وجع -
20 معلومة عن قانون العمل الجديد.. تعرف عليهم -

لانجليه يخطف الفوز لبرشلونة بالدقائق الأخيرة

لانجليه يخطف الفوز لبرشلونة بالدقائق الأخيرة
برشلونة ـ الفرنسية
         

كان برشلونة، حامل اللقب 30 مرة (رقم قياسي)، في طريقه الى تعادل عادل مع كولتورال ليونيسا من الدرجة الثالثة، قبل أن يسجل له مدافعه الفرنسي البديل كليمان لانجليه هدف الفوز في الوقت البدل عن ضائع.
ودفع المدرب أرنستو فالفيردي بتشكيلة احتياطية لم يشارك أي من لاعبيها أساسيا في مواجهة ريال مدريد الأخيرة في الدوري، من بينهم الظهير الأيسر خوان ميراندا (18 عاما)، قلبا الدفاع خورخي كوينكا (18 عاما) وتشومي برانداريز (18 عاما)، بالإضافة إلى لاعب الوسط البرازيلي مالكوم الذي خاض مباراته الرسمية الأولى أساسيا بعد انتقاله من بوردو الفرنسي الصيف الماضي.
وسيطر متصدر الدوري على الاستحواذ في الشوط الاول من دون فاعلية على مرمى المضيف، بقي الكاتالوني مفتقدا للنجاعة التهديفية في الثاني، وكان يتجه الى تعادل سلبي قبل أن يلعب المدافع البديل لانجليه رأسية محكمة ارتدت من يد الحارس الى داخل الشباك، وذلك بعد ضربة حرة من مواطنه عثمان ديمبيلي (90+1).
وقال لانغليه بعد المباراة "ارتكبنا اخطاء فنية كثيرة ولكن الاهم اننا خرجنا بالفوز، من الصعب أن نشارك بلاعبين ليس لديهم مشاركة كبيرة، برغم ذلك حققنا الفوز ونحن سعداء للفوز خارج ارضنا وعدم اهتزاز شباكنا".

400_8d17ff3b45.jpg
400_00dde3cf85.jpg

الخبر (لانجليه يخطف الفوز لبرشلونة بالدقائق الأخيرة) منقول من موقع (صحيفة الرياضية )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الإتفاق يفقد خدمات "مبولحي" أمام الفيصلي بالدوري السعودي
التالى نيمار يواجه السجن في واقعة “الصفقة المشبوهة”