ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة - زمالك «جلال» يفشل في فك شفرات دفاع المقاصة بعد 60 دقيقة (فيديو)

رياضة - زمالك «جلال» يفشل في فك شفرات دفاع المقاصة بعد 60 دقيقة (فيديو)
رياضة - زمالك «جلال» يفشل في فك شفرات دفاع المقاصة بعد 60 دقيقة (فيديو)

رياضة - زمالك «جلال» يفشل في فك شفرات دفاع المقاصة بعد 60 دقيقة (فيديو)
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 8 أبريل 2018 07:10 مساءً

اخبار اون لاين - حسام الحاج

مرت 60 دقيقة من مباراة الزمالك والمقاصة المقاكة بينهما حاليا على استاد الجيش بالسويس ضمن مؤجلات الجولة الـ28 من عمر مسابقة الدوري الممتاز والنتيجة تعادل سلبي.

بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من : حراسة المرمى  أحمد الشناوى وفى خط الدفاع حمدى النقاز، محمود علاء، محمود حمدي الونش، أحمد أبو الفتوح، بينما يقود خط الوسط  طارق حامد، أحمد توفيق، أحمد داوودا، عماد فتحى، عبد الله جمعة وفى خط الهجوم باسم مرسى.

دخل المقاصة المباراة بتشكيل مكون من : أحمد عادل عبد المنعم فى حراسة المرمى، عاصم سعيد وأحمد مودى وأحمد سامى ومحمود وحيد فى خط الدفاع، هانى سعيد ومحمد تونى وصلاح ريكو وإيريك تراورى فى خط الوسط، باولن فوافى وجون أنطوى فى خط الهجوم.

 

فى الدقيقة 4 ضربة حرة مباشر لصالح نادي الزمالك من الناحية اليسرى خارج منطقة جزاء مصر للمقاصة، نفذها باسم مرسي بتسديدى مباشرة على مرمى الحارس أحمد عادل عبد المنعم لكن مرت كرته بعيدة من فوق العارضة.

 

واصل الزمالك هجماته وفى الدقيقة 10 انطلاقة سريعة عن طريق أحمد داوودا لاعب الزمالك في الجهة اليسرى ومحاولة لأرسال تمريرة عرضية لداخل منطقة جزاء نادي مصر للمقاصة لكن اصطمدت الكرة بالدفاع وخرجت إلى ضربة ركنية.

 

رد المقاصة بهجمة خطيرة عن طريق رأسية جون أنطوي التى مرت بجوار القائم الأيسر لحارس الزمالك أحمد الشناوي وبعدها فى الدقيقة 19 تسيدة قوية من صلاح ريكو نجح الأخطبوط فى التصدى لها بكل براعة.

 

اخترق بولون فوافى عمق دفاع الزمالك فى الدقيقة 34 ومرر كرة لزميله المنطلق جون انطوي الذى سددها بقوة ولكن الشناوي وقف لها بالمرصاد كالعادة وبعدها حلول هجوم الزمالك العاجز على فك شفرات الدفاع الفيومى ولكن دون جدوي حتى انتهى الشوط الأول.


الشوط الثانى

ضغط ومحاولات من لاعبي مصر للمقاصة فى الدقيقة 49 لكن دفاع محكم من لاعبي الزمالك ثم عرضية خطيرة عن طريق عاصم سعيد فى الدقيقة 52 من الجهة اليمنى في اتجاة إريك تراوري لكن مرت الكرة دون متابعة من الأخير وتحولت إلى خارج الملعب

 

 

 

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة - زمالك «جلال» يفشل في فك شفرات دفاع المقاصة بعد 60 دقيقة (فيديو) و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة - زمالك «جلال» يفشل في فك شفرات دفاع المقاصة بعد 60 دقيقة (فيديو) تم نقلة لك من موقع جريدة الامة و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة - زمالك «جلال» يفشل في فك شفرات دفاع المقاصة بعد 60 دقيقة (فيديو) و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا جريدة الامة و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة - الأهلي يطارد 4 أرقام قياسية أمام سموحة (صور)
التالى رياضة - أجاي ومروان يقودان هجوم الأهلي أمام سموحة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا