ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة - التعادل يحسم مواجهة الإسماعيلي وطلائع الجيش في الدوري

رياضة - التعادل يحسم مواجهة الإسماعيلي وطلائع الجيش في الدوري
رياضة - التعادل يحسم مواجهة الإسماعيلي وطلائع الجيش في الدوري

رياضة - التعادل يحسم مواجهة الإسماعيلي وطلائع الجيش في الدوري
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 8 أبريل 2018 12:23 مساءً

الواقع اون لاين - كتب: علي الزيني

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي مع نظيره طلائع الجيش، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما مساء الان هذا "اليوم" اول ايام الاسبوع، على ملعب استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الممتاز.
بدأ الإسماعيلى المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد، محمود متولى، بهاء مجدى، باهر المحمدى، عماد حمدى، حسني عبدربه، محمد الصادق، عمر الوحش، محمد أبو المجد بوشا، شكرى نجيب.
وجاء تشكيل طلائع الجيش كالتالي: محمد بسام، علي الفيل، خالد سطوحي، عبد العزيز توفيق، عاصم صلاح، فرانك ستيفان، حسن واسو، تالا نداييه، محمد رزق، عمرو عبد الفتاح، وائل فرج.
ولم يشهد الشوط الأول، أي خطورة حقيقية للفريقين على المرميين، حيث استمر اللقاء فى منطقة وسط الملعب فى محاولة من الفريقين فرض سيطرتهم على المباراة، وقبل إطلاق صافرة محمد معروف لنهاية الشوط، سدد عموري لاعب الطلائع وتصدى لها محمد عواد.
وفي الدقيقة 54 سجل تالا نداي، هدف التقدم لفريق طلائع الجيش، بعدما انفرد بمحمد عواد حارس الدراويش وسدد الكرة داخل شباك الحارس الشاب، وأدرك إسلام عبدالنعيم هدف التعادل للضيوف في الدقيقة 76. 
وكانت مباراة الدور الأول بين الفريقين، التي أُقيمت يوم 20 ديسمبر لعام 2017، قد انتهت بتعادل الفريقان بهدف لكل منهما، أحرز هدف الدراويش حسين عبد ربه من ضربة جزاء، فيما سجل هدف الجيش صلاح أمين، على استاد الإسماعيلية، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر.
بهذه النتيجة رفع الإسماعيلي رصيده إلى 60 في المركز الثاني، بعد أن لعب 30 مباراة فاز في 17 وتعادل في 9 وخسر 4 لقاء وسجل لاعبوه 44 هدفا وتلقت شباكه 24هدفا، وما زال لديه مباراة مؤجلة مع المصري، بينما رفع طلائع الجيش رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثاني عشر، جمعها من 31 مباراة، فاز في 9 وتعادل 9 وخسر 13، وسجل لاعبوه 21 هدفا واستقبلت شباكه 36 هدفا. 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة - التعادل يحسم مواجهة الإسماعيلي وطلائع الجيش في الدوري و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة - التعادل يحسم مواجهة الإسماعيلي وطلائع الجيش في الدوري تم نقلة لك من موقع التحرير الإخبـاري و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة - التعادل يحسم مواجهة الإسماعيلي وطلائع الجيش في الدوري و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا التحرير الإخبـاري و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة - اتحاد «اليد» يطعن على قرار الحل في المحكمة الرياضية
التالى رياضة - مهاجم مانشستر سيتي: صلاح يستحق جائزة الأفضل في العام

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا