ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة - بمشاركة مصرية.. الفتح يتعادل وخسارة الفيصلي في الدوري السعودي

رياضة - بمشاركة مصرية.. الفتح يتعادل وخسارة الفيصلي في الدوري السعودي
رياضة - بمشاركة مصرية.. الفتح يتعادل وخسارة الفيصلي في الدوري السعودي

رياضة - بمشاركة مصرية.. الفتح يتعادل وخسارة الفيصلي في الدوري السعودي
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 8 أبريل 2018 12:23 مساءً

الواقع اون لاين - كتب: علي الزيني

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح مع نظيره فريق النصر بهدف لكل مثلهما في المباراة التي جمعتهما مساء الان هذا "اليوم"، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، ضمن الجولة الـ25 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

افتتح ليوناردو بيريرا التسجيل للنصر مبكرًا في الدقيقة 4 من المباراة، وواصل الفتح محاولاته من أجل تعديل النتيجة، حتى نجح على الزعفران في اقتناص هدف التعادل في الدقيقة 88.

وشارك الدولي المصري "محمد عبد الشافي" ظهير أيسر الفتح أساسيًا في المباراة وحتى النهاية.

بهذه النتيجة رفع النصر رصيده إلى 41 نقطة في المركز الثالث، بعد أن لعب 25 مباراة فاز في 11 وتعادل 8 وخسر 6، وسجل لاعبوه 45 هدفا، ودخل مرماه 33، بينما رفع الفتح رصيده إلى  36 نقطة في المركز الرابع،جمعها من 25 لقاء حقق الفوز في 9 وتعادل في مثلهما وخسر 7، سجل لاعبوه 33 هدفا واستقبلت شباكه 35.

وضمن فريق النصر المشاركة في الملحق المؤهل إلى دور مجموعات دوري أبطال آسيا 2019.

وفي نفس الجولة حقق فريق الباطن فوزا ثمينا على نظيره فريق الفيصلي بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب نادي الباطن.

تقدم الفيصلي بهدف "حامد آل منصور" في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول، وأضاع محمد يحيي ضربة جزاء للفيصلي في الدقيقة 30، ونجح أصحاب الأرض في إدراك هدف التعادل عن طريق جوناثان بينتس في الدقيقة 33، وأضاف جولهيرام شيتين الهدف الثاني للباطن، وعاد جونثان ليسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 60.

وشارك اللاعب المصري "صالح جمعة" في تلك المباراة كأساسي مع الفيصلي وخرج في الدقيقة 57.

بهذا الفوز رفع الباطن رصيده إلى 30 نقطة في المركز العاشر، بعد أن لعب 25 مباراة حقق الفوز في 8 وتعادل في 6 وخسر 11، وسجل في منافسيه 34 هدفا، واستقبلت شباكه 45، بينما توقف رصيد الفيصلي عند 34 نقطة في المركز السادس، بعد أن خاض 25 لقاء فاز في 9 وتعادل 7 وخسر 9، سجل لاعبوه 37 هدفا، واستقبلت شباكه 31.

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة - بمشاركة مصرية.. الفتح يتعادل وخسارة الفيصلي في الدوري السعودي و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة - بمشاركة مصرية.. الفتح يتعادل وخسارة الفيصلي في الدوري السعودي تم نقلة لك من موقع التحرير الإخبـاري و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة - بمشاركة مصرية.. الفتح يتعادل وخسارة الفيصلي في الدوري السعودي و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا التحرير الإخبـاري و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة - القلعة البيضاء يتلقى خطابًا من فيفا بشأن مستحقات فيريرا
التالى رياضة - تاريخ مواجهات الأهلي وسموحة.. اكتساح أهلاوي و«السعيد» الهداف التاريخي

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا