ست الكل - حظك اليوم السبت 21 إبريل 2018 -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة - نجم الأهلي يكشف موقفه من الاعتزال.. وأبرز 3 لقطات للسبت الكروي

رياضة - نجم الأهلي يكشف موقفه من الاعتزال.. وأبرز 3 لقطات للسبت الكروي
رياضة - نجم الأهلي يكشف موقفه من الاعتزال.. وأبرز 3 لقطات للسبت الكروي

رياضة - نجم الأهلي يكشف موقفه من الاعتزال.. وأبرز 3 لقطات للسبت الكروي
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 8 أبريل 2018 12:23 مساءً

الواقع اون لاين - حازت عدة أحداث على أضواء برامج «التوك شو»، ويستعرض موقع «التحرير» حصادا لأبرز ما جاء في البرامج الرياضية، أمس اول ايام الاسبوع، نرصدها لكم في السطور التالية.

شوبير يرد على الألتراس
علق الإعلامي أحمد شوبير على البيان الذي أصدرته رابطة الأولتراس، بخصوص رغبتها في الاجتماع برئيس الجمهورية أو أحد كبار المسؤولين لحل مشكلة الجماهير الذين تعرضوا للحبس مؤخرًا بسبب أحداث الشغب في استاد القاهرة. 

وقال شوبير خلال تقديمه برنامجه التلفزيوني "مع شوبير" على فضائية "صدى البلد": "الحوار مع الرئيس أو أي من المسؤولين لن يجدي، وأوضحت منذ سنين عديدة بوجود مجموعة من الأفراد هم من يثيرون الجمهور للقيام بالشغب".

وتابع الإعلامي: "لا يصح طلب الإجتماع برئيس الجمهورية، بل يجب مناشدته فقط، والرئيس طالما أظهر تسامحًا تجاه الشباب، ولكنهم لم يغتنموا الفرصة".

وأضاف شوبير: "شغب الأولتراس يصدر رسالة سيئة للخارج عن الرياضة المصرية ولا يصب مطلقًا في صالحها"، وواصل: "لماذا يتم الزج بالهتافات السياسية والثورية في مباريات كرة القدم؟ المعروف أن الحضور للملاعب يكون لمشاهدة الأندية والهتاف التشجيعي لها فقط".

هل يتراجع حسام غالي عن الاعتزال؟
كشف شوبير، أن حسام غالي نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرر الاكتفاء بما قدمه في الملاعب والاعتزال خلال شهر مايو المقبل،وأوضح الإعلامي الرياضي: "حسام غالي حدد 11 مايو المقبل موعدا لمباراة اعتزاله خارج جمهورية مصر.، وستكون المباراة أمام نادي كبير".

وأضاف: "الجهاز الفني بقيادة حسام البدري لازال لديهم أمل في أن يتراجع غالي عن قراره بالاعتزال، لما للاعب من دور هام مع الفريق".

الشيخ: مصيري بيد الأهلي
أوضح أحمد الشيخ مهاجم النادي الأهلي والمعار لفريق الاتفاق السعودي أنه سيخوض المباراة الأخيرة له مع الاتفاق يوم الخميس المقبل ضد فريق التعاون بالدوري السعودي للمحترفين. 

وقال الشيخ خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مع شوبير": "مسؤولو الاتفاق تحدثوا معي بشأن البقاء، ولكني تركت الأمر للنادي الأهلي، وأنا لا أمانع البقاء بالدوري السعودي في حالة رغبة الأهلي في ذلك".

وأضاف اللاعب: "الاتفاق به لاعبون ومدير فني على أعلى مستوى، ولذا كانت تجربة ناجحة لي، كما أن الملاعب والإمكانيات بالسعودية على أعلى مستوى، وكان هناك استفادة كبيرة من وجودي هناك تلك الفترة، وتجربة اللاعبين المصريين المحترفين بالسعودية أثبتت نجاحًا كبيرًا".

وتابع الشيخ: "لم أتحدث مع مسؤولي النادي الأهلي بخصوص التجديد بعد، وكابتن سيد عبدالحفيظ يتواصل معي دائما"، مستطردا: "قلة مشاركتي مع الأهلي لم تسمح لي بإبراز إمكانياتي، وأنا على علم تام بحجم هذا النادي، ولكني كنت أود الحصول على فرصة".

وأردف لاعب الأهلى المعار: "سمعت إشاعات غير صحيحة بأني جددت عقدي مع الاتفاق، وكل ما بالأمر أن الدوري السعودي قد انتهى وأنا عائد لمصر"، واستكمل: "لو قرر الأهلي مد إعارتي بالدوري السعودي فسأفضل الاستمرار مع الاتفاق، ولكن يظل الأمر بيد الأهلي". 

مدرب الإسماعيلي: عقدنا الأمور على أنفسنا
أعرب محمد محسن أبو جريشة، المدرب العام للنادي الإسماعيلي عن حزنه لتعادل فريقه أمام طلائع الجيش، مشيرًا إلى أنه كان يتمنى أداءً أقوى من اللاعبين خاصة أن الفريق ينافس على المركز الثاني ببطولة الدوري، لكنه يلتمس لهم العذر بعد المجهود الكبير الذي قدمه أمام القلعة البيضاء قبل أيام.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي مع نظيره طلائع الجيش، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، على ملعب استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الممتاز.

وأضاف أبو جريشة، خلال تصريحاته عقب المباراة لقناة «dmc sports»، أن الجهاز الفني حذر اللاعبين من مواجهة طلائع الجيش، لأن المنافس لديه الحافز لتقديم أداء قوي، مؤكدًا أن ابتعاد اللاعبين عن مستواهم أمر طبيعي في كرة القدم ويجب تقبله، وتابع: "نفكر حاليًا في مباراة المقاولون المقبلة، خاصة أن المنافس لا يستهان به، وبطولة الكأس هدف للفريق هذا الموسم".

ويواجه الإسماعيلي ذئاب الجبل اول ايام الاسبوع المقبل، ضمن منافسات دور الثمانية فى بطولة كأس جمهورية مصر.، ومن المقرر أن تشهد مباراة الإسماعيلى والمقاولون العرب التي ستقام باستاد الجيش بالسويس حضورا جماهيريا مكثفا سيصل إلى 2000 مشجع.

ويفتقد فريق الدراويش مجهودات مهاجمه شكرى نجيب، بعد أن حصل على الإنذار الثالث فى لقاء الان هذا "اليوم" أمام طلائع الجيش والذي انتهى بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق ضمن منافسات الجولة الـ31 ببطولة الدورى الممتاز.

ورفع الإسماعيلي رصيده إلى 60 في المركز الثاني، بعد أن لعب 30 مباراة فاز في 17 وتعادل في 9 وخسر 4 لقاء وسجل لاعبوه 44 هدفا وتلقت شباكه 24هدفا، وما زال لديه مباراة مؤجلة مع المصري، بينما رفع طلائع الجيش رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثاني عشر، جمعها من 31 مباراة، فاز في 9 وتعادل 9 وخسر 13، وسجل لاعبوه 21 هدفا واستقبلت شباكه 36 هدفا. 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة - نجم الأهلي يكشف موقفه من الاعتزال.. وأبرز 3 لقطات للسبت الكروي و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة - نجم الأهلي يكشف موقفه من الاعتزال.. وأبرز 3 لقطات للسبت الكروي تم نقلة لك من موقع التحرير الإخبـاري و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة - نجم الأهلي يكشف موقفه من الاعتزال.. وأبرز 3 لقطات للسبت الكروي و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا التحرير الإخبـاري و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة - «ليستر سيتي» يسقط بالتعادل السلبي أمام «ساوثهامتون»
التالى رياضة - تشيلسي يفوز أمام بيرنلي 2/1 (فيديو)

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا