ألبوم و صور - حلاوة زمان عروسة وحصان -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة - 3 لاعبين أبطال السعادة فى التأهل للمونديال

 

 

رياضة - 3 لاعبين أبطال السعادة فى التأهل للمونديال
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 02:43 صباحاً

الواقع اون لاين - تسيطر حالة من الفرحة العارمة على الجماهير المصرية فى جمهورية مصر. وجميع أنحاء العالم بعد نجاح المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم بقيادة مديره الفنى الأرجنتينى هيكتور كوبر، فى الوصول إلى كأس العالم روسيا 2018، بالفوز على الكونغو 2 /1 فى التصفيات. ويرصد "الان هذا "اليوم" السابع" 3 لاعبين أصحاب الكلمة العليا فى اللقاء لإسعاد المصريين بتحقيق الفوز فى التقرير التالى:

 

1- محمد صلاح

يعد محمد صلاح رمانة ميزان منتخب الفراعنة فى الصعود إلى المونديال، بعدما أحرز هدفي المباراة، حيث إنه يعد أكثر اللاعبين تركيزا وهدوءا فى اللقاء.

محمد صلاح 1
محمد صلاح 1

 

2-  أحمد حجازى

مثّل أحمد حجازى قوة فى خط دفاع المنتخب خلال اللقاء خاصة بالشوط الأول، حيث أنقذ الفراعنة من هجمات خطيرة كانت من المحتمل أن تكلف جمهورية مصر. الكثير نظرا لثباته الانفعالى.

أحمد حجازى
أحمد حجازى
3- محمود حسن تريزيجيه

كما أن محمود حسن تريزيجيه يعد من أبرز الأوراق الرابحة فى المباراة، حيث إنه قلب الموازين عندما دفع به كوبر فى الشوط الثانى بديلا لصالح جمعة، كما أنه تسبب فى حصول الفراعنة على ركلة الجزاء التى أحرزها محمد صلاح.

تريزيجيهه
تريزيجيه

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة - 3 لاعبين أبطال السعادة فى التأهل للمونديال و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة - 3 لاعبين أبطال السعادة فى التأهل للمونديال تم نقلة لك من موقع اليوم السابع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة - 3 لاعبين أبطال السعادة فى التأهل للمونديال و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اليوم السابع و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة - صالح جمعة يتعافي من الإصابة ويبدأ فترة التأهيل
التالى رياضة مصرية - كوبر : شيكابالا مستواه تقدم وسيأخذ فرصته امام غانا .. واعفاء صلاح «رؤية فنية«

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا