أخبار عاجلة

أخبار الرياضة : الأهلي يستهدف عودة الانتصارات أمام بتروجيت اليوم في الدوري

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفًا على نظيره بتروجيت اليوم في مواجهة مثيرة وشرسة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

 

الأهلي يلاقي بتروجيت على استاد السويس ضمن مؤجلات الجولة التاسعة من المسابقة المحلية.

 

ويطمح محمد يوسف المدير الفني المؤقت للنادي الأهلي، في تحقيق الفوز اليوم، أملًا في نهاية الإخفاقات التي يعاني منها الأحمر طوال الفترة الماضية، بدايةً من الخروج من البطولة العربية، وخسارة اللقب الإفريقي التاسع، نهاية بالهزيمة أمام المقاولون العرب بهدف في الجولة السادسة عشر في الدوري.

 

ويرغب يوسف في الفوز وحصد الثلاث نقاط لانتشال فريقه من قاع ترتيب الدوري، وتحسين الأوضاع لدى لاعبين المارد الأحمر الذين يمروا بحالة سيئة نظراً لسلسلة الهزائم المتتالية.

 

وعلى الجانب الآخر يطمح فريق بتروجيت في افتراس الأهلي مستغلاً حالة الكبوة التي يعاني منها خلال الفترة الحالية، حتى يرتقي إلى مركز أعلي في جدول الدوري.

 

ويأمل مؤمن سليمان المدير الفني للفريق البترولي في تحقيق نتيجة إيجابية نظرًا لقلة فرصه في الدور الأول من المسابقة، خاصةً انه خاض 15 جولة ولم يفز فيها سوى مرتين فقط.

 

ويدخل الفريقان مباراة اليوم بغيابات عديدة، ومؤثرة من القوائم الأساسية مع الأحمر والبترولي، التي من الممكن أن تطيح بأحدهما في اللقاء المرتقب.

 

الجدير بالذكر أن الأهلى يتذيل ترتيب الدوري برصيد 11 نقطة من أصل 7 مباريات خاضها الفريق هذا الموسم، فيما يحتل بتروجيت المرتبة الخامسة عشر برصيد 15 نقطة.



الخبر (أخبار الرياضة : الأهلي يستهدف عودة الانتصارات أمام بتروجيت اليوم في الدوري) منقول من موقع (بطولات )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار الرياضة : صحيفة إيطالية: نابولي رفض 100 مليون يورو لبيع نجمه لمانشستر يونايتد
التالى أخبار الرياضة : تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة بتروجيت في الدوري المصري.. عودة أزارو واستمرار ناصر والشيخ