ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة الامارات - الشارقة يضغط على الظفرة في المركز الأخير

 

 

رياضة الامارات - الشارقة يضغط على الظفرة في المركز الأخير
رياضة الامارات - الشارقة يضغط على الظفرة في المركز الأخير

رياضة الامارات - الشارقة يضغط على الظفرة في المركز الأخير
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 23 يناير 2018 05:42 صباحاً

الواقع اون لاين - حقق الشارقة فوزاً ثميناً على ضيفه الظفرة بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما أمس، على استاد خالد بن محمد، في الجولة 13 لدوري الخليج العربي لكرة القدم، وقفز الشارقة برصيده الى 16 نقطة، في حين استمر الظفرة في مؤخرة ترتيب فرق الدوري برصيد ثماني نقاط فقط.

واستغل هجوم الشارقة حالة الارتباك في صفوف دفاع الظفرة مع بداية الشوط الثاني، ليتمكن من تسجيل هدف مباغت عن طريق البرازيلي ويلتون سواريز في الدقيقة 74، وجاء الهدف الثاني عن طريق لاعب الظفرة حسن الحمادي، بالخطأ في مرمى فريقه، في الدقيقة (90+1).

وكاد الشارقة أن يستغل سيطرته على مجريات اللعب بتسجيل هدف السبق «39»، عندما أهدر لاعبه ويلتون سواريز فرصة في مواجهة حارس الظفرة زايد الحمادي، وأهدر لاعب الشارقة فاندر فييرا ركلة جزاء «46» احستبت لمصلحة زميله سيف راشد.

ومع بداية الشوط الثاني نجح لاعب الشارقة ويلتون سواريز في تسجيل هدف السبق «47» من هجمة سريعة مسدداً كرة مباغتة في المرمى.

وعانى الظفرة كثيراً من الغيابات المؤثرة في صفوفه، خصوصاً المحترف البرازيلي الميدا والأوزبكي ايجور سيرجيف.

وشهدت الدقائق الأخيرة محاولات مكثفة للشارقة للوصول الى مرمى المنافس، وسجل مدافع الظفرة حسن الحمادي، بالخطأ في مرماه (90+1)، بعد حالة ارتباك بينه وبين الحارس.

للإطلاع على الموضوع كاملا يرجى الضغط على هذا الرابط.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة الامارات - الشارقة يضغط على الظفرة في المركز الأخير و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة الامارات - الشارقة يضغط على الظفرة في المركز الأخير تم نقلة لك من موقع الامارات اليوم و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة الامارات - الشارقة يضغط على الظفرة في المركز الأخير و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الامارات اليوم و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى رياضة عالمية - توتنهام يتعاقد مع البرازيلي لوكاس مورا

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا