أقتصاد عمان - سوق مسقط يفقد أكثر من 11 نقطة -
أقتصاد قطر - 1.11 مليار ريال أرباح بنك الدوحة -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة - 5 قضايا على مائدة مجلس الجبلاية فى اجتماع اليوم

 

 

رياضة - 5 قضايا على مائدة مجلس الجبلاية فى اجتماع اليوم
رياضة - 5 قضايا على مائدة مجلس الجبلاية فى اجتماع اليوم

رياضة - 5 قضايا على مائدة مجلس الجبلاية فى اجتماع اليوم
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 23 يناير 2018 07:34 صباحاً

الواقع اون لاين - يعقد اليوم مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة اجتماعا لمناقشة عدد من الملفات المهمة، على رأسها عودة الجماهير للمدرجات خلال مباريات الدور الثانى للدورى، ورصد أبرز النقاط التى شهدها اجتماع المجلس مع عدد من أندية الدورى الممتاز والقسم الثانى الذى أقيم الأحد الماضى لكيفية عودة الجماهير.

 

 

 

وكشف ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة أنه سيتم عقد اجتماع مع القيادات الأمنية يوم الأربعاء، لعرض تصورات الأندية فى عودة الجماهير لأخذ رأى نهائى فى حضور المشجعين للمدرجات فى الدورى من عدمه.

 

 

 

وأضاف ثروت سويلم أنه تقرر بصفة نهائية حضور الجماهير فى مباريات كأس مصر رسميا بداية من دور الـ١٦، وسيتم تحديد الأعداد المطلوبة للحضور من قبل الجهات الأمنية.

 

 

 

كما يتطرق اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة اليوم إلى تشكيل الجهاز القنى للمنتخب الأوليمبى، الذى يستعد لكأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر فى ٢٠١٩ والمؤهلة لاوليمبياد طوكيو ٢٠٢٠.

 

 

 

وحسم شوقى غريب منصب المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى، بينما يشهد منصب المدرب العام خلافا بين المرشحين معتمد جمال وعبد الظاهر السقا وعبد الستار صبرى، حيث يرشح أبو ريدة معتمد، بينما يرغب عدد من الأعضاء فى منح الفرصة للسقا بصفته وجه جديد فى تدريب المنتخبات حيث سبق لمعتمد وعبد الستار العمل بالمنتخبات الوطنية، كما تم الاستقرار على وائل رياض فى منصب المدرب وأسامة عبد الكريم مدرب حراس مرمى، وطارق سليمان فى منصب طبيب الفريق، وهناك ملف تشكيل منتخب الناشئين مواليد 2001 والذى تم تأجيله عدة مرات.

 

 

 

ورابع القضايا التى يتناولها اجتماع الجبلاية الحديث هو التحكيم والمستحقات المالية المتأخرة، بناء على الخطاب الرسمى من لجنة الحكام بضرورة صرف المستحقات المتأخرة منذ الموسم المنقضى.

 

 

 

وآخر الملفات هو التعرف على آخر المستجدات فى الاتفاق على مباريات ودية للمنتخب الوطنى الأول، فى استعداداته لمونديال روسيا 2018، بخلاف مواجهتى البرتغال واليونان المقرر لهما مارس القادم فى معسكر سويسرا.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة - 5 قضايا على مائدة مجلس الجبلاية فى اجتماع اليوم و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة - 5 قضايا على مائدة مجلس الجبلاية فى اجتماع اليوم تم نقلة لك من موقع اليوم السابع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة - 5 قضايا على مائدة مجلس الجبلاية فى اجتماع اليوم و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اليوم السابع و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة - أحمد صبحى يغيب عن المقاولون أسبوعا بسبب الإصابة
التالى رياضة - النصر يستضيف سموحة على استاد القاهرة فى الجولة 20 للدورى

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا