أقتصاد السعودية - المدن والشيخوخة المبكرة -
أقتصاد السعودية - العنصر الغائب في نظام «إيجار» -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة قطر - الغرافة يهزم الوكرة و يعود لقمة دوري السلة

 

 

رياضة قطر - الغرافة يهزم الوكرة و يعود لقمة دوري السلة
رياضة قطر - الغرافة يهزم الوكرة و يعود لقمة دوري السلة

رياضة قطر - الغرافة يهزم الوكرة و يعود لقمة دوري السلة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 07:02 صباحاً

الواقع اون لاين - متابعة - رجائي فتحي:

واصل فريق الغرافة لكرة السلة تألقه وحسم قمته مع الوكرة بالفوز عليه بنتيجة 90 /‏ 84 .. كما فاز الريان على العربي بنتيجة 75 /‏ 66 وذلك في المباراتين اللتين أقيمتا مساء أمس بصالة نادي الغرافة في ختام مباريات الجولة السادسة من القسم الثاني لدوري كرة السلة .

في المباراة الأولى كانت الإثارة حاضرة وبقوة بين الغرافة والوكرة ونجح الغرافة في حسم المباراة لمصلحته حيث كان التنافس فيها قوياً تقدم الغرافة في الفترة الأولى وعاد الوكرة في الثانية والثالثة وحسمها الغرافة في الرابعة.

جاءت نتائج الفترات 27 /‏ 17 و 46 /‏ 38 و 70 /‏ 63 و 90 /‏ 84 لصالح الغرافة ليحصل على نقطتين مهمتين له رفع بهما رصيده إلى 25 نقطة في صدارة جدول الترتيب متساوياً مع العربي في نفس الرصيد ولكن الغرافة لعب مباراة أقل في حين ارتفع رصيد الوكرة عند 23 نقطة في المركز الثالث بجدول الترتيب .

كانت المباراة بمثابة ماراثون بين لاعبي الفريقين وصراع مثير من خارج الخطوط بين المدربين قصي حاتم «الغرافة» وإيهاب جلال «الوكرة» وحسمها الغرافة بفارق قليل ليثأر من خسارته في القسم الأول من الوكرة .

وكان الأعلى تسجيلاً للنقاط من الغرافة جيمس وسجل 25 نقطة ثم سامي مونرو وسجل 20 نقطة وعبد الرحمن سعد وسجل 18 نقطة ومايكل لامار وسجل 13 نقطة .. في حين كان الأعلى تسجيلاً من الوكرة جوهانسون وسجل 23 نقطة ثم أيموا ساكا وسجل 22 نقطة وروس وسجل 16 نقطة.

قدم الفريقان وجبة دسمة من حيث الإثارة والمتعة من جميع اللاعبين حيث سعى كل فريق للفوز من أجل الارتقاء في جدول الترتيب والتأكيد على التواجد في مربع الكبار للعب مرحلة الأفضلية حيث ضمن الفريقان اللعب فيها.

وفي المباراة الثانية بين الريان والعربي كانت الإثارة حاضرة بقوة من جانب الفريقين حيث إن كل فريق سعى وبكل قوة لتحقيق الفوز ونجح الرهيب الرياني في حسم المواجهة لمصلحته بنتيجة 75 /‏ 66 بعد مباراة مارثونية.

وجاءت نتائج الفترات 15 /‏ 16 و 37 /‏ 30 و 54 /‏ 52 و 75 /‏ 66 لصالح الريان الذي رفع رصيده 21 نقطة وصعد للمركز الخامس متساويا مع فريق قطر في نفس النقاط ولكن الريان لعب مباراة أكثر من قطر ليشتعل مربع الدوري وتصبح المباريات الباقية من بطولة الدوري مباريات كؤوس بالنسبة للريان وقطر اللذان يبحثان عن المقعد الرابع في البطولة ورفع العربي رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثاني خلف الغرافة.

قدم الفريقان عرضاً رائعاً ومثيراً حيث كان التكافؤ العنوان العريض للقاء حيث نجح العربي في التقدم في الفترة الأولى بفارق نقطة واحدة وبنتيجة 16 /‏ 15 ولكن سرعان ما عاد الريان في الفترة الثانية ونجح في التقدم بفارق 7 نقاط بعد أداء متميز من لاعبيه .

وخلال الفترتين الأولى والثانية تألق عدد من نجوم الفريقين لاسيما ستوفر لاعب العربي وأعلى مسجل للنقاط في بطولة الدوري حيث سجل 13 نقطة في حين سجل عمر سيك 7 نقاط وفي المقابل تألق لاعبو الريان وسجل تانجي نجومو وبرون محمد فرج وهيرت 6 نقاط لكل منهم وذلك لاعتماد الريان على كل لاعبيه في التصويب في اللقاء .

وفي الفترة الثالثة نجح فريق العربي في تقليص الفارق إلى نقطتين بنتيجة 54 /‏ 52 وشهدت الفترة الرابعة والأخيرة تفوقا من جانب لاعبي الريان الذين كانوا الأسرع في حسم النتيجة لصالحهم 75 /‏ 66.

كان محترف الريان ستيفين هو الأكثر تسجيلاً وسجل 20 نقطة بينما سجل كل من تانجي وشيرود 15 نقطة ومن العربي نيكولاس ستوفر 21 نقطة.

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة قطر - الغرافة يهزم الوكرة و يعود لقمة دوري السلة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة قطر - الغرافة يهزم الوكرة و يعود لقمة دوري السلة تم نقلة لك من موقع الراية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة قطر - الغرافة يهزم الوكرة و يعود لقمة دوري السلة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الراية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى رياضة عالمية - توتنهام يتعاقد مع البرازيلي لوكاس مورا

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا