ألبوم و صور - حلاوة زمان عروسة وحصان -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة الامارات - «غوارديولا سيتي» يتوعّد شباك نابولي

 

 

رياضة الامارات - «غوارديولا سيتي» يتوعّد شباك نابولي
رياضة الامارات - «غوارديولا سيتي» يتوعّد شباك نابولي

رياضة الامارات - «غوارديولا سيتي» يتوعّد شباك نابولي
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 01:11 صباحاً

الواقع اون لاين - يشهد ملعب الاتحاد في مانشستر مواجهة مرتقبة بين سيتي ونابولي، أفضل فريقين هجومياً في البطولات الأوروبية الخمس الكبرى (إضافة الى باريس سان جرمان الفرنسي).

وسجل لاعبو مدرب مانشستر، الإسباني جوسيب غوارديولا، 29 هدفاً في أول ثماني مباريات في الدوري المحلي الذي انفردوا بصدارته في عطلة نهاية الأسبوع، بمعدل 3.62 أهداف في المباراة، ليصبح أول فريق يحقق ذلك في دوري النخبة الانجليزية منذ إيفرتون عام 1894.

نابولي سجل 26 هدفاً في ثماني مباريات ضمن الدوري الإيطالي آخرها فوزه على روما خارج ملعبه.

أما نابولي، فحقق 26 هدفاً في ثماني مباريات ضمن الدوري المحلي، آخرها فوزه على روما خارج ملعبه اول ايام الاسبوع الماضي، 1-صفر، علماً أن نابولي فاز في مبارياته الثماني منذ بداية الموسم.

ولم يقتصر تسجيل أهداف سيتي على لاعب واحد، وخير دليل تمكن البرازيلي غابريال جيزوس والأرجنتيني سيرخيو أغويرو ورحيم ستيرلينغ في تسجيل سبعة أهداف في مختلف المسابقات، بينما أضاف الألماني الشاب لوروا ساني ستة. كما يبرز تألق صانع الالعاب البلجيكي كيفن دي بروين، لاسيما من خلال التمريرات الحاسمة.

وجرّب غوارديولا طريقة لعب 3-5-2 لإشراك الثنائي أغويرو وجيزوس في خط المقدمة، لكن فريقه قدم افضل العروض عندما اعتمد طريقة 4-3-3، حيث نجح في التغلب على ليفربول 5-صفر، وواتفورد 6-صفر، وتشلسي 1-صفر، وكريستال بالاس 5-صفر وستوك سيتي 7-2.

أما مدرب نابولي، ماوريتسيو ساري، فقد بنى فريقاً من الأقوى هجومياً في أوروبا هذا الموسم، وحظي بإشادة من مدافع الفريق، السنغالي كاليدو كوليبالي، الذي قال عنه إنه «عبقري. يرى أشياء لا يراها غيره».

ويبدو أن بيع هداف الفريق غونزالو هيغواين الى يوفنتوس في صفقة بلغت قيمتها 94 مليون يورو في يوليو 2016، كانت نقطة التحول في الفريق الجنوبي الساعي الى إحراز لقبه المحلي الاول منذ رحيل الأسطورة الأرجنتيني دييغو مارادونا عنه في مطلع التسعينات.

فبعد إصابة المهاجم البولندي أركاديوش ميليك في ركبته، وعدم فعالية مانولو غابياديني، قام ساري بتغيير مركز الجناح البلجيكي دريس ميرتنز ونقله الى مركز قلب الهجوم، فكانت ضربة معلم من المدرب، لأن الاخير سجل 38 هدفاً في مختلف المسابقات الموسم الماضي، واستمر على النهج ذاته في زيارة الشباك الموسم الحالي بتسجيله سبعة أهداف في ثماني مباريات.

ويكمل خط الهجوم في نابولي الإسباني خوسيه كاليخون (4 أهداف) ولورنزو ايسينيي (3 أهداف). وأشاد مدرب ميلان ومنتخب إيطاليا السابق، اريغو ساكي، بساري، معتبراً أنه «قائد كبير لفريقه، ومنحه هوية محددة، وجعله يعشق اللعب الجميل، لا يحظى نابولي بتاريخ هائل، لكن ساري يقوم بعمل رائع».

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة الامارات - «غوارديولا سيتي» يتوعّد شباك نابولي و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة الامارات - «غوارديولا سيتي» يتوعّد شباك نابولي تم نقلة لك من موقع الامارات اليوم و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة الامارات - «غوارديولا سيتي» يتوعّد شباك نابولي و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الامارات اليوم و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة - صالح جمعة يتعافي من الإصابة ويبدأ فترة التأهيل
التالى رياضة مصرية - كوبر : شيكابالا مستواه تقدم وسيأخذ فرصته امام غانا .. واعفاء صلاح «رؤية فنية«

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا