ست البيت - 7 مشروبات يجب تجنبها قبل النوم -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة قطر - هـجـوم الدحـيــل.. يهـــــــد الحيل

 

 

رياضة قطر - هـجـوم الدحـيــل.. يهـــــــد الحيل
رياضة قطر - هـجـوم الدحـيــل.. يهـــــــد الحيل

رياضة قطر - هـجـوم الدحـيــل.. يهـــــــد الحيل
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 07:02 صباحاً

الواقع اون لاين - من المؤكد أن الدحيل مر بمباريات سهلة وانتصارات أسهل هذا الموسم، لكن من المؤكد أيضا أنه لم يجد أسهل من الانتصار على قطر في هذه الجولة ومع انطلاقة القسم الثاني.

ولو أن الدحيل خاض المباراة بالبدلاء أو بفريق من الشباب لحقق الفوز أيضا، صحيح أنه لم يكن ليفوز بسداسية، لكنه سيفوز أيضا لأسباب عديدة تتعلق به وأيضا بالمنافس الذي كان مستسلما منذ الدقيقة الأولى وحتى الوقت بدل الضائع انتصار الدحيل على الملك بنصف درزن أمر طبيعي ومتوقع حتى قبل أن تبدأ المباراة، للفارق الشاسع بينه وبين منافسه، فهو فريق مستقر، ثابت في تشكيله، لديه أفضل عناصر في الدوري، ولديه أفضل الإمكانيات، كما أن طموحه أكبر وهو الاحتفاظ بلقبه للموسم الثاني على التوالي.

فوز الدحيل أيضا طبيعي لأنه من الواضح أن استعداده خلال التوقف كان جيدا ومن جميع النواحي، وكان أيضا مستعدا لسد غياب بعض عناصره الأساسية المتواجدة مع العنابي الأوليمبي وفي مقدتهم الثنائي المميز المعز علي وبسام الراوي.

إلى جانب كل ذلك استطاع مدربه ومن خلال امتلاكه لدكة بدلاء جيدة إيجاد العناصر التي تساعده على سد غياب هذه العناصر، والأكثر من ذلك أنه نجح في تسخير إمكانيات بعض لاعبيه ومحترفيه مثل البرازيلي لوكاس لصالح الفريق، حيث نجح بلماضي مدرب الفريق في الاعتماد عليه في مركز الظهير الأيسر بعد نقله من مركزه الأساسي كقلب دفاع، ونجح لوكاس كثيرا في المباراة، وفي مركزه الجديد، فصنع الهدف الأول وفتح الطريق أمام الانتصار الكبير، وكاد أن يحرز هدفا لولا أن كرته اصطدمت بالعارضة.

الفوز الكبير للدحيل كان مستحقا بغض النظر عن تواضع مستوى منافسه، لأنه تعامل باحترام وتقدير ولم يستهتر به، وظل على رغبته في إحراز الأهداف حتى الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع.

ونال الدحيل مكافاة أكبر من السداسية القطراوية بسقوط منافسه السد في فخ التعادل مع المرخية فاتسع الفارق بينه وبين الزعيم من نقطتين إلى 4 نقاط.

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة قطر - هـجـوم الدحـيــل.. يهـــــــد الحيل و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة قطر - هـجـوم الدحـيــل.. يهـــــــد الحيل تم نقلة لك من موقع الراية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة قطر - هـجـوم الدحـيــل.. يهـــــــد الحيل و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الراية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى رياضة عالمية - توتنهام يتعاقد مع البرازيلي لوكاس مورا

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا