ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

الرياضة السعودية - عبدالرحمن بن مساعد: الهلال لن يحقق الدوري.. لكل قاعدة أمور تكسرها

 

 

الرياضة السعودية - عبدالرحمن بن مساعد: الهلال لن يحقق الدوري.. لكل قاعدة أمور تكسرها
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 23 يناير 2018 10:13 صباحاً

الواقع اون لاين - أكد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال السابق، الأمير عبدالرحمن بن مساعد، أن تحقيق الأزرق لبطولة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم يعد أمراً صعباً وليس سهلاً، نظير الظروف التي تكالبت على الفريق من إصابات وغيابات في العناصر الأساسية، إضافة إلى تقارب النقاط بالنسبة للفرق المنافسة.

وقال بن مساعد عن السر في عدم نجاح المهاجم في الفريق الهلالي: غالباً المهاجم معنا إذا أراد أن ينجح فلابد أن يستطيع اللعب تحت الضغط، وأغلب الفرق لا تفتح الملعب أمام الهلال، بل إنها تدافع وتلعب بخطة دفاعية، وبهذا فإن الفريق يحتاج إلى مهاجم كبير ومن فرق قوية، وهذا مكلف جداً.

وأضاف: مثلا اللاعب يوسف العربي كان من هدافي الدوري الفرنسي، وكان فريقه من فرق الوسط التي تقفل الملعب وتلعب على الهجمة المرتدة ولهذا نجح العربي هناك ولم ينجح مع الهلال، ولهذا قلت في الغالب ولكل قاعدة أمور تكسرها، فمن الممكن أن تأتي بمهاجم غير معروف من ناد متوسط الترتيب وينجح نجاحاً باهراً، ولكن هذه حالات نادرة.

وتابع: المهاجم في الفرق الكبيرة له مواصفات خاصة تجعل سعره كبيراً جداً، هذا إذا أراد الفريق مهاجماً أجنبياً يصنع الفارق الفني.

وفي سؤال وجه له عبر حسابه الرسمي على تويتر، من إحدى المشجعات الهلاليات جاء نصه: ادعم الهلال الله يسلمك”، قال: ليس لدي القدرة على ذلك حالياً.

عبدالرحمن بن مساعد: الهلال لن يحقق الدوري.. لكل قاعدة أمور تكسرها

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - الرياضة السعودية - عبدالرحمن بن مساعد: الهلال لن يحقق الدوري.. لكل قاعدة أمور تكسرها و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - الرياضة السعودية - عبدالرحمن بن مساعد: الهلال لن يحقق الدوري.. لكل قاعدة أمور تكسرها تم نقلة لك من موقع الوئام و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر الرياضة السعودية - عبدالرحمن بن مساعد: الهلال لن يحقق الدوري.. لكل قاعدة أمور تكسرها و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الوئام و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة الامارات - عبدالله السعيد يرفض تجديد تعاقده مع الأهلي
التالى رياضة - الخميس.. 8 مباريات من العيار الثقيل في دوري القسم الثاني

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا