رياضة - قائمة القلعة البيضاء استعدادا للنصر -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة قطر - البوندزليجا تعاني من الضجر

 

 

رياضة قطر - البوندزليجا تعاني من الضجر
رياضة قطر - البوندزليجا تعاني من الضجر

رياضة قطر - البوندزليجا تعاني من الضجر
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 07:02 صباحاً

الواقع اون لاين -  

برلين - (د ب أ): أظهر استطلاع للرأي أجرته مجلة «كيكر» بين لاعبي الدوري الألماني لكرة القدم خلال فترة العطلات الشتوية أن بايرن ميونيخ هو الأقرب للاحتفاظ بلقب البوندزليجا.

أي شكوك تتعلق بعجز بايرن عن الفوز بلقب البوندزليجا للموسم السادس على التوالي، تبدّدت بعد الأسبوع الأول من استئناف نشاط الدوري الألماني حيث يتصدّر النادي البافاري جدول الترتيب بفارق 13 نقطة عن أقرب ملاحقيه.

وأنهى بايرن المسيرة الخالية من الهزائم لمضيفه باير ليفركوزن والتي امتدت لـ 14 مباراة، بعدما تغلب عليه 3 -1، في الوقت الذي خسر فيه شالكه صاحب المركز الثاني أمام لايبزج 1-3.

وتقدّم لايبزج للمركز الثاني بفضل الفوز على شالكه ولكن بوروسيا دورتموند بإمكانه أن يتساوى معه في رصيد النقاط عبر الفوز على فولفسبورج في وقت لاحق أمس.

ولكن إذا أصبح الصراع على لقب البوندزليجا مجدداً مقتصراً على فريق واحد هو بايرن ميونيخ الذي فاز باللقب الموسم الماضي بفارق 15 نقطة عن أقرب ملاحقيه، فإن ذلك سيعني الفوز باللقب السادس على التوالي والثامن والعشرين في تاريخه.

في الخريف الماضي بدا الصراع في الصدارة على أشده، عندما ظهرت علامات الوهن على بايرن.

ولكن مع عودة العجوز يوب هاينكس 72‏‏ عاماً‏‏ لتدريب بايرن في أكتوبر الماضي خلفاً للإيطالي كارلو إنشيلوتي الذي تعرّض للإقالة، تغيّرت الأمور شكلاً ومضموناً في النادي البافاري.

ارتفاع معدل أعمار اللاعبين، مشاكل الإصابات ونقص اللياقة البدنية بدت بمثابة عوائق رئيسية بالنسبة لبايرن، ولكن من خلال الخبرة والنضوج ومتوسط أعمار يبلغ 3ر29 عاماً نجح بايرن في التعامل بشكل مثالي مع ليفركوزن الذي يبلغ متوسط أعمار لاعبيه حوالي 24 عاماً.

اللاعبون كبار السن مثل الجناح الهولندي اريين روبن الذي غاب لسبعة أسابيع والجناح الفرنسي فرانك ريبيري الذي سجّل أول هدف له في الولاية الجديدة لهاينكس، باتا على أهبة الاستعداد لمساعدة الفريق في تحقيق هدفه.

كما أظهر روبن وريبيري مدى أهميتهما في الموسم الحالي الذي يتطلع خلاله بايرن لحصد ثلاثية تاريخية تتمثل في ألقاب البوندزليجا وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا.

ويتطلع روبن وريبيري لتقديم أفضل ما لديهما من أجل إقناع إدارة النادي بتجديد عقديهما، إذ ينتهي تعاقدهما مع النادي بنهاية الموسم الحالي.

وقال هاينكس «بالنظر إلى إحصائياتنا فإننا لا نمتلك فقط فريقاً جيداً أو جيداً للغاية ولكن فريق ناضج أيضاً».

وتمتد هيمنة بايرن على الصعيد الأوروبي أيضاً في ظل النتائج المخيبة التي حققتها الفرق الألمانية الأخرى في دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

وقال كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي لبايرن «عندما يكون فريقاً بعيداً جداً عن المركز الثاني أو الثالث أو الرابع أو حتى الخامس في جدول الترتيب تكون هناك حالة من القلق».

وأضاف «أفضل بطولة بالنسبة لي كانت في 2001» عندما توج بايرن باللقب في الرمق الأخير من الموسم.

وأوضحت صحيفة «فرانكفورتر روندشاو» قبل استئناف الدوري الألماني «البوندزليجا تعاني من الضجر».

وأضافت «يعاني منتج كرة القدم الألماني بشكل كبير من هذه التوقعات مقارنة بكرة القدم الدولية».

ويبدو أن منافسي بايرن قد خرجوا من المنافسة تماماً، إذ اعترف هانز يواخيم فاتسكه الرئيس التنفيذي لدورتموند بأن فريقه يسعى لإنهاء الموسم في المركز الثاني.

وفي النهاية قد يكون مجرد يكون التأهل لدوري أبطال أوروبا بمثابة إنجاز كاف بالنسبة لشالكه وليفركوزن ولايبزج.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة قطر - البوندزليجا تعاني من الضجر و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة قطر - البوندزليجا تعاني من الضجر تم نقلة لك من موقع الراية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة قطر - البوندزليجا تعاني من الضجر و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الراية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى رياضة عالمية - توتنهام يتعاقد مع البرازيلي لوكاس مورا

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا