Warning: session_start(): open(/tmp/sess_cqvc5kmhg6vrfid0v841fjjap1, O_RDWR) failed: No space left on device (28) in /home/wakionline/public_html/libs/loader.php on line 0
رياضة - تامر بجاتو يتحدث عن دور بيليه في مشروع «أطفال بلا مأوى»

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة - تامر بجاتو يتحدث عن دور بيليه في مشروع «أطفال بلا مأوى»

 

 

رياضة - تامر بجاتو يتحدث عن دور بيليه في مشروع «أطفال بلا مأوى»
رياضة - تامر بجاتو يتحدث عن دور بيليه في مشروع «أطفال بلا مأوى»

رياضة - تامر بجاتو يتحدث عن دور بيليه في مشروع «أطفال بلا مأوى»
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 23 يناير 2018 12:08 مساءً

الواقع اون لاين - قال تامر بجاتو، لاعب الأهلي والزمالك والمنصورة المعتزل، إنه أنشأ أكاديمية كرة القدم لأطفال بلا مأوى، مشددا على أنه كان يتمنى إنشاء أكاديمية كروية بخلفية إنسانية.

وأضاف في تصريحاته "العديد من نجوم الكرة ظهروا من الشوارع والشواطئ، إلى أعظم الأندية، ومنهم البرازيلي بيليه، وتساءلت لماذا لا نكرر هذا الأمر في جمهورية مصر.".

واستطرد قائلا: "أطفال الشوارع يمتلكون الموهبة ولكنهم لا يتعرفون عليها، ثم قرأت إحصائية إن أطفال بلا مأوى في جمهورية مصر. تعدادهم نحو 2 مليون طفل، فمن هنا جاءت الفكرة، وبدأت البحث عن موهبة في هذا العدد الكبير من الأطفال".

وأتم حديثه قائلا: "أفريقيا وأمريكا الجنوبية خاصة البرازيل، يهتمون بأطفال الشوارع الموهوبين، وينظمون مباريات ودية، لاستكشاف المواهب وتم بيعهم لأوروبا، ومن هنا يظهر نجوم البرازيل وأفريقيا".

وأشار إلى أن الإمكانات في جمهورية مصر. موجودة بالإضافة إلى الملاعب والأطفال، فبدأت بالفعل زيارة بعض الأماكن لجمع الأولاد الموجودين في الشارع، وأصبحت أمتلك 50 طفلا موهوبا، وسوف انظم دوري كامل له، وليست مجرد بطولة تنتهي ويعود الطفل إلى حيث كان.

وأكمل بجاتو حديثه قائلا: "أخطط لبيع عدد من هؤلاء الأطفال الموهوبين للاندية المصرية، ويكون ذلك أسلوب تربوي لهؤلاء الأطفال، ومستقبل يضمن ليهم معيشة أفضل".

وعاد ليؤكد: "قدمت مقترحا لصندوق تحيا جمهورية مصر. لإنشاء مدينة كاملة لأطفال بلا مأوى يكون فيها كل متطلباتهم من مستشفيات ومدارس وجوامع وكنائس وصيدليات، وكل شيء".

وعن الممول للمشروع قال: "حتى الآن أنفق من جيبي الشخصي، ولكن في الفترة الأخيرة بدأت أتلقى طلبات من جميعات للمشاركة في الأمر، بالإضافة إلى رغبة بعض الرعاة في رعاية المشروع".

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة - تامر بجاتو يتحدث عن دور بيليه في مشروع «أطفال بلا مأوى» و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة - تامر بجاتو يتحدث عن دور بيليه في مشروع «أطفال بلا مأوى» تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة - تامر بجاتو يتحدث عن دور بيليه في مشروع «أطفال بلا مأوى» و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة - بالفيديو.. إنذار وهمي لـ«حسين السيد» في الدورى السعودي
التالى رياضة - باكا: التواصل مع البدرى "صعب".. وتجربتى فى الأهلى أصبحت جيدة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا


Warning: Unknown: open(/tmp/sess_cqvc5kmhg6vrfid0v841fjjap1, O_RDWR) failed: No space left on device (28) in /home/wakionline/public_html/libs/loader.php on line 0

Warning: Unknown: Failed to write session data (files). Please verify that the current setting of session.save_path is correct () in /home/wakionline/public_html/libs/loader.php on line 0