Warning: session_start(): open(/tmp/sess_qjr0nupur2mn22kv7gsb69dt64, O_RDWR) failed: No space left on device (28) in /home/wakionline/public_html/libs/loader.php on line 0
رياضة مصرية - الزمالك يواجه المقاصة لإنقاذ آماله في المنافسة على المركز الثاني

رياضة مصرية - الزمالك يواجه المقاصة لإنقاذ آماله في المنافسة على المركز الثاني

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رياضة مصرية - الزمالك يواجه المقاصة لإنقاذ آماله في المنافسة على المركز الثاني
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 8 أبريل 2018 12:12 مساءً

الواقع اون لاين - يسعى الزمالك للحفاظ على آماله في المنافسة على المركز الثاني ببطولة الدوري عندما يلتقي مع المقاصة في الخامسة من مساء اليوم الأحد باستاد السويس في مباراة مؤجلة من الأسبوع الثامن والعشرين من المسابقة.


ويرغب أصحاب الزي الأبيض في تعويض الخسارة التي مني بها الفريق أمام الإسماعيلي الذي يبدو نظريا الأقرب في إنهاء المسابقة محتلا المركز الثاني الذي يحتلها الإسماعيلي برصيد 59 نقطة بينما توقف رصيد الزمالك عند 54 نقطة.


وفي حالة عدم فوز الزمالك ، سيعني ذلك تراجع حظوظ الفريق في المنافسة على المركز الثاني ، لتزداد المشاكل والأزمات وما أكثرها في الوقت الحالي . بينما يسعى المقاصة للتقدم في جدول الدوري بعد تراجعه إلى المركز الثالث عشر برصيد 34 نقطة .


وتعد مباراة اليوم ثأرية للزمالك ، الذي يسعى لرد اعتباره عقب خسارته لقاء الدور الأول بثلاثة أهداف مقابل هدف . وفي نفس الوقت يسعى إيهاب جلال المدير الفني للزمالك إلى مصالحة الجماهير الغاضبة وكذلك تحسين صورته أمام مجلس الإدارة ، في ظل سوء أداء الفريق ، وكذلك الخروج المبكر للغاية من بطولة الكونفدرالية الإفريقية على يد ولايتا ديتشا الأثيوبي المغمور . وسيكون مصير إيهاب جلال مرهونا بنتيجة مباراة اليوم ، حيث سيعني عدم الفوز التعجيل برحيله في ظل الانتقادات التي طالته مؤخرا .


وضم إيهاب جلال 20 لاعبا لقائمة المباراة وهم : هم: أحمد الشناوي  ومحمود عبدالرحيم جنش وعمر صلاح فى حراسة المرمى . وفي الدفاع: محمود علاء ومحمد عبد الغني و محمود حمدي الونش وأحمد أبو الفتوح وحمدي النقاز. وفي الوسط طارق حامد و محمود عبد العاطي "دونجا" واحمد داودا و احمد توفيق و محمود عبد العزيز و عبد الله جمعة و عماد فتحي و أحمد مدبولي .


 وفي الهجوم : يوسف اوباما و محمد عنتر و أحمد رفعت و باسم مرسي .


واستقر المدير الفني للزمالك على الدفع بباسم مرسي أساسيا في خط الهجوم في ظل تأكد غياب الكونغولي كاسونجو عن المباراة بسبب عدم شفائه من إصابته بشد في العضلة الخلفية .


ويغيب عن الزمالك نانا بوكو ، ومحمد إبراهيم، وأيمن حفني ومحمد مجدي، ومحمد أشرف "روقة"، لأسباب فنية . ومعروف يوسف وحازم إمام للاصابة .


وركز إيهاب جلال، المدير الفني للزمالك، على الجانب البدني خلال مران الفريق الأخير ، حيث خضع اللاعبون إلى جرعات بدنية مكثفة بعدما ظهر بوضوح تراجع المردود البدني للاعبين في مباراة الإسماعيلي في الشوط الثاني.


على الجانب الآخر ، أنهى المقاصة استعداداته للمباراة بخوض المران الأخير على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي بالقاهرة قبل السفر إلى السويس .


وحرص طلعت يوسف، المدير الفني للمقاصة، على الاهتمام بالمهاجمين خلال مران الفريق الأخير ، في ظل استمرار ظاهرة إهدار الفرص السهلة، الذي كان واضحًا أمام سموحة في المباراة الماضية . 


وأبدى المدير الفني للمقاصة ثقته في تحقيق الفوز في مباراة اليوم ، مؤكدا قدرة لاعبيه على اقتناص النقاط الثلاث .


وأعلن طلعت يوسف قائمة  المرشحين للمباراة وتضم 20  لاعبا هم : أحمد عادل ومحمود حمدي وشريف حازم و أحمد سامى و أحمد عبد العزيز مودي و محمود وحيد و عاصم سعيد وأحمد محسن ومحمد تونى وهاني سعيد وصلاح ريكو ووليد عادل  وايريك تراوري و محمد مسعد وفوافي ومحمد رمضان و صلاح عاشور وجون انطوي وأحمد عبد الظاهر وأسامة جلال .

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة مصرية - الزمالك يواجه المقاصة لإنقاذ آماله في المنافسة على المركز الثاني و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة مصرية - الزمالك يواجه المقاصة لإنقاذ آماله في المنافسة على المركز الثاني تم نقلة لك من موقع بوابة الشروق و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة مصرية - الزمالك يواجه المقاصة لإنقاذ آماله في المنافسة على المركز الثاني و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة الشروق و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا


Warning: Unknown: open(/tmp/sess_qjr0nupur2mn22kv7gsb69dt64, O_RDWR) failed: No space left on device (28) in /home/wakionline/public_html/libs/loader.php on line 0

Warning: Unknown: Failed to write session data (files). Please verify that the current setting of session.save_path is correct () in /home/wakionline/public_html/libs/loader.php on line 0