رياضة مصرية - الدمرداش رئيساً لنادي الزهور -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة - 4 «هدايا غانية» منحت جمهورية مصر. بطاقة العبور إلى كأس العالم

 

 

رياضة - 4 «هدايا غانية» منحت جمهورية مصر. بطاقة العبور إلى كأس العالم
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أكتوبر 2017 07:39 مساءً

الواقع اون لاين - تسجيل سجل عبر الفيسبوك سجل عبر تويتر
سجل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق

في لقاء مثير حُسم في اللحظات الأخيرة، تأهل المنتخب المصري إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، للمرة الثالثة في تاريخه، بعد الفوز على حساب الكونغو برازافيل، على ملعب برج العرب بهدفين لهدف.

هدفا النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، حلّا عقدة لازمت المصريين منذ 28 عامًا، منذ آخر مشاركة في كأس العالم، بعد نسختي 1934، و1990، في إيطاليا.

ويتبقى لمنتخبنا الوطني لقاء وحيد أمام غانا فى مباراة تعد تحصيل حاصل للفراعنة، والذي حسم تأهله أمام الكونغو، ليرفع المنتخب الوطني رصيده بذلك إلى 12 نقطة، ليعزز صدارته لترتيب المجموعة الخامسة، بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه، أوغندا.

 

ولعبت «غانا» دورًا كبيرًا أسهم في تأهل الفراعنة إلى كأس العالم، والمقرر إقامته في يونيو العام المقبل، بدولة روسيا، حيث قدمت للمنتخب 4 هدايا للتأهل إلى حلم المونديال بروسيا 2018، يستعرضها «التحرير» كالتالي.

- الهدية الأولى

خاض المنتخب المصري أولى مبارياته أمام الكونغو، ونجح في الفوز بثنائية ليحصد أول ثلاث نقاط له فى مشوار التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018، وبعد ذلك منح المنتخب الغاني صدارة المجموعة الخامسة للفراعنة بعد أن تعادل أمام أوغندا في المباراة الافتتاحية له، ليبدأ منتخبنا الوطني مشوار التصفيات متربعًا على عرش الصدارة.

- الهدية الثانية

وزير التعليم يهنئ منتخب جمهورية مصر. بالتأهل لكأس العالموزير التعليم يهنئ منتخب جمهورية مصر. بالتأهل لكأس العالم حلم المونديال| حافلة منتخب جمهورية مصر. تصل برج العربحلم المونديال| حافلة منتخب جمهورية مصر. تصل برج العرب وزراء شريف إسماعيل يشجعون المنتخب من منازلهموزراء شريف إسماعيل يشجعون المنتخب من منازلهم «باب الطوارئ» طريق هروب نجوم المنتخب من المعجبين قبل موقعة الكونغو«باب الطوارئ» طريق هروب نجوم المنتخب من المعجبين قبل موقعة الكونغو

اصطدم المنتخب الوطني بنظيره الغاني على ملعب «برج العرب»، فى مواجهة قوية ومهمة وانتهى اللقاء لصالح الفراعنة بهدفين دون رد، ليقدم فريق «البلاك ستارز» الهدية الثانية للفراعنة في اعتلاء صدارة المجموعة وزيادة حظوظه في التأهل لمونديال روسيا 2018.

- الهدية الثالثة

بعد سقوط المنتخب الوطني أمام أوغندا بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما في العاصمة الأوغندية كمبالا، أصبح للمنتخب الغاني فرصة كبيرة في العودة إلى المنافسة مرة أخرى مع المنتخب الوطني، ولكن وقع في فخ التعادل أمام الكونغو، واكتفى بنقطتين فقط بواقع 3 مباريات خاضها، ليفتح الطريق أمام المنتخب الوطني للمنافسة بقوة على صدارة المجموعة الخامسة.

- الهدية الرابعة

بعد خسارة المنتخب الوطني أمام أوغندا في الجولة الثالثة، دخل الأخير المنافسة بقوة على صدارة المجموعة، حيث وصل مجموع النقاط للفراعنة إلى 6 نقاط، خلف أوغندا التي تصدرت المجموعة بـ7 نقاط، لتشتد المنافسة بين المنتخبين، حتى بعد فوز الفراعنة في لقاء الإياب أمام أوغندا واعتلاء صدارة المجموعة مرة أخرى بـ9 نقاط، بفارق نقطتين فقط على المنتخب الأوغندي، ظل منتخب الروافع خطرا يهدد منتخب جمهورية مصر. في تحقيق حلم الصعود إلى المونديال.

ويأتي هنا دور غانا لتقديم هدية جديدة إلى المنتخب المصري على طبق من ذهب، بعد أن نجحت في التعادل أمام أوغندا، ليظل منتخبنا الوطني فى صدارة المجموعة، مع إعطائه فرصة الحسم في الجولة الخامسة في لقائه أمام الكونغو، وهذا ما حدث بالفعل بعد أن نجح منتخبنا  في الفوز على الكونغو بهدفين مقابل هدف، وحسم التأهل إلى كأس العالم بعد غياب دام 28 عامًا.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة - 4 «هدايا غانية» منحت جمهورية مصر. بطاقة العبور إلى كأس العالم و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة - 4 «هدايا غانية» منحت جمهورية مصر. بطاقة العبور إلى كأس العالم تم نقلة لك من موقع التحرير الإخبـاري و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة - 4 «هدايا غانية» منحت جمهورية مصر. بطاقة العبور إلى كأس العالم و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا التحرير الإخبـاري و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة مصرية - محمد فتحي : إستبعادي من المنتخب يمنحني القوة للتواجد في مونديال روسيا
التالى رياضة مصرية - البدري : خايف من التحكيم أمام الوداد

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا